مقابل كل هدف في مرمى ايران بالاردن.. شقة في العراق

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 07:50 بتوقيت غرينتش
مقابل كل هدف في مرمى ايران بالاردن.. شقة في العراق

العراق_الكوثر: اعلن تاجر عراقي انه سيقدم شقة في العاصمة العراقية بغداد لكل لاعب من المنتخب العراقي يسجل هدفا في مرمى ايران.

فقد اكد تاجر عراقي انه سيقدم هدية ثمينة لكل لاعب عراقي يسجل هدفا في مرمى ايران خلال مباريات المنتخب مع نظيره الايراني في الاردن ، وذلك في حال فوز المنتخب العراقي على نظيره الايراني.

كما وعد التاجر العراقي بانه سيقدم شقة في العاصمة بغداد لكل لاعب يتمكن من تسجيل هدف في مرمى ايران وتبلغ قيمة الشقة بما يصل الى 90 الف دوالار.

وكان موقع الاتحاد الآسيوي، قد ذكر مسبقاً انه بعد المقترح المقدم من الاتحاد العراقي لكرة القدم، يؤكد الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم أن مباراتي منتخب العراقي المقبلتين ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، أمام إيران والبحرين سوف تقامان في الأردن يومي 14 و19 تشرين الثاني/نوفمبر على التوالي.

وسوف تقام كلتا المباراتين على ستاد عمان الدولي، وبحيث تنطلق المباراتين عند الساعة 4:00 عصراً. يذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) طلب من الاتحاد العراقي اختيار ملعب بديل عن ملعب البصرة ، نظرا للاوضاع الراهنة في العراق.
وستاد عمان الدولي يتسع لخمسة وعشرين ألف متفرج، وهو مخصص لمباريات المنتخب الأردني ونادي الفيصلي، وبدأ بناء الإستاد عام 1964 وأُفتتح عام 1968.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم