ايران و العراق .. قمة كروية في عمان

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 10:53 بتوقيت غرينتش
ايران و العراق .. قمة كروية في عمان

رياضة-الكوثر: يلاقي منتخب ايران لكرة القدم نظيره العراقي غدا الخميس، في اطار منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وفي المجموعة الثالثة يتطلع منتخب العراق للتمسك بالصدارة عندما يتقابل مع إيران في مواجهة قوية يوم الخميس على ستاد عمان الدولي في عمان.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً هونغ كونغ مع البحرين على ستاد هونغ كونغ في هونغ كونغ.

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام البحرين، مقابل 6 نقاط لإيران ونقطة لكل من هونغ كونغ وكمبوديا.

وتقام الجولة السادسة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 19 تشرين الثاني/نوفمبر، حيث يلتقي العراق مع البحرين في عمان، وهونغ كونغ مع كمبوديا في هونغ كونغ.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل البحرين مع العراق 1-1 في المنامة وكمبوديا مع هونغ كونغ 1-1 في فنوم بينه، في حين شهدت الجولة الثانية فوز البحرين على كمبوديا 1-0 في فنوم بينه وإيران على هونغ كونغ 2-0 في هونغ كونغ، وشهدت الجولة الثالثة فوز إيران على كمبوديا 14-0 في طهران والعراق على هونغ كونغ 2-0 في البصرة، وشهدت الجولة الرابعة فوز العراق على كمبوديا 4-0 في فنوم بينه والبحرين على إيران 1-0 في المنامة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم