موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة يثير ضجة على مواقع التواصل!

السبت 16 نوفمبر 2019 - 09:28 بتوقيت غرينتش
موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة يثير ضجة على مواقع التواصل!

السعودية_الكوثر: قال الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود إنه مهما اختلفنا مع إخواننا في فلسطين فهم عون لنا ونحن عون لهم.

وكتب ابن خالد على حسابه في تويتر مشيدا بما فعله طلبة الحقوق في جامعة هارفارد : "انسحاب طلبة الحقوق في جامعة هارفارد عند بدء حديث القنصل الإسرائيلي موقف إنساني يسبب صدمة لهذا الكيان ويثبت فشل هذا الكيان في تسويق نفسه بالخارج في النهاية اللهم كن عوناً لأهلنا وإخواننا في فلسطين فمهما اختلفوا معنا أو اختلفنا معهم سيبقون أخوة لنا نتمنى لهم الخير والتوفيق".
يأتي هذا عقب انتشار مقطع فيديو مثير للجدل من المطبع السعودي محمد سعود، والذي دعا "لإسرائيل" بالنصر على غزة.


وظهر المطبع السعودي وهو يقول : " مواطنو "إسرائيل"، أنا موجود في الرياض بالسعودية، وأريد أن أدعو لكم بالنصر على الإرهاب.. أنا أدعم دولة "إسرائيل" وشعبها اليهودي، وأدعو لحكومة "إسرائيل" ونتنياهو بالنصر على الإرهاب".

بالفيديو..المطبع السعودي يُحيّي إسرائيل على مجازرها في غزة كما يريد “بن سلمان”!

وتساءل رواد ونشطاء على موقع التواصل الاجتماعي : " هل يمثل نفسه أم ينفذ توجيهات من جهات عليا"؟
كما علق حساب تركي الشلهوب بالقول : " هذا المطبِّع، من قلب الرياض، يعلن تأييده للجيش الصهيوني، ويبارك المجازر التي ارتكبها بحق أهلنا في غزة، ورغم ذلك لم يُحاسبه أحد .. بينما كل مَن ينتقد التطبيع أو يُدافع عن فلسطين، يتم اعتقاله والتنكيل به !.. واللهِ شيء مؤسف ومخزي".
وعلق أيضا حساب الفلسطيني أدهم أبو سلمية :" في الوقت الذي يودع عشرات الفلسطينيين السجون السعودية لأنهم يعملون لأجل قضيتهم وقضية المسلمين.. يطل علينا هذا الحقير وبكل سفالة ومن قلب الرياض ليعلن دعمه ووقوفه مع الكيان الصهيوني.. وهو لا يشعر حتى بالخجل أو الخوف.. ما الذي يحدث يا بلاد الحرمين: ".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم