المدعي العام الايراني: سنتصدى بحزم للمخلين بالأمن والنظم العام

السبت 16 نوفمبر 2019 - 13:40 بتوقيت غرينتش
المدعي العام الايراني: سنتصدى بحزم للمخلين بالأمن والنظم العام

ايران _ الكوثر: اكد المدعي العام الايراني حجة الاسلام محمد جعفر منتظري بان السلطة القضائية ستتصدى بكل حزم للمخلين بالامن والنظم العام واستقرار الشعب.

وقال منتظري في تصريح له اليوم السبت اثر اعمال الشغب التي وقعت في بعض المناطق بحجة ارتفاع اسعار البنزين، انني اؤكد قطعا بان شعبنا العزيز سيفصل نفسه عن العدة القليلة من الفوضويين الذين اثبتوا مناهضتهم للدولة وبرامج الشعب.

واكد ان شعبنا يستنكر مثل هذه الممارسات ولا يسمح لهذه الفئة باستغلال الاوضاع واضاف، انه وفقا للقانون تعتبر هذه الاعمال الفوضوية جريمة وان قوى الامن الداخلي ترى من واجبها وفقا للقوانين التصدي للمخلين بالنظام العام.

وتابع المدعي العام في البلاد، ان شعبنا الواعي سيعزل بالتاكيد صفوفه عن هذه الفئة القليلة من الفوضويين ولن يسمح لها باستغلال الاوضاع.

واضاف، اننا نؤكد بان الشعب الايراني الواعي لن يتاثر مطلقا بمحاولات الفوضويين العملاء للاجنبي والتيارات المناهضة للدولة في الاجواء الافتراضية الرامية لتحريض الشعب حسب اوهامها.

واكد بان التصدي للمخلين بالنظام العام سيتم بتعاون قوى الامن الداخلي ويقظة الشعب واضاف، ان السلطة القضائية ستتصدى بكل حزم لاي اخلال بالنظام العام او ضرب استقرار الشعب ونعتقد بان الشعب يعد افضل قوة يمكنها التصدي للفوضى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم