مجمع تشارسو بطهران يستضيف فعاليات مهرجان "سينما الحقيقة"

الأحد 1 ديسمبر 2019 - 19:31 بتوقيت غرينتش
مجمع تشارسو بطهران يستضيف فعاليات مهرجان "سينما الحقيقة"

ايران_الكوثر: يستضيف مجمع تشارسو بقلب العاصمة طهران مهرجان "سينما الحقيقة" الدولي الثالث عشر للأفلام الوثائقية في ايران للمرة الرابعة.

طبقا لما ذكره قسم العلاقات العامة لمهرجان سينما الحقيقة، بان مجمع تشارسو الواقع في شارع جمهوري، تقاطع جسر حافظ، المجهز بـ6 قاعات مخصصة للمهرجان،  يستضيف الفنانيين وهواة السينما الوثائقية، وذلك في الفترة من 9 حتى مساء 15 ديسمبر/كانون الاول للعام 2019.
من أجل الدخول الى الصالات لحضور الأفلام و شراء التذاكر عن طريق الانترنت، من قبل أصحاب الأفلام، والأعضاء العاملين في المهرجان، صناع الأفلام الوثائقية والعاملين بها، وسائل الاعلام، طلاب الوورك شوبات التعليمية وهواة السينما الوثائقية (نادي الوثائقي)، عليهم أولا تسجيل أسمائهم عن طريق الموقع الخاص بالمهرجان من أجل الحصول على بطاقة تمكنهم من الدخول. علما بأن عدد تذاكر الأفلام التي ستباع، محدودة.
يشار الى أن وورك شوب (ورشات عمل) مهرجان "سينما الحقيقة" يقام في القاعة رقم 2 بمجمع تشارسو بنهاية الطابق السادس. كما سيكون هناك غرفة VIP، استديو لعرض برامج البث المباشر للقناة 4 و جميع البرامج التلفزيونية والراديو، جلسات فيلم – خبر، video Library، بالاضافة الى مجموعة من الغرف الصغيرة و كل غرفة مخصصة لغاية معينة كغرفة الادارة، غرفةالعلاقات العامة، ويب سايت، قسم الأخبار، المنشورات اليومية، التحقيق، التسويق، الدولية، البيع، عرض التذاكر و.... في الطابق السادس من المجمع.
وتنطلق فعالیات النسخة الثالثة عشر من مهرجان سينما الحقيقة الدولي للأفلام الوثائقية من 9 حتى 16 ديسمبر/ كانون الأول القادم في مجمع تشارسو السينمائي بالعاصمة طهران.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم