كانون تكشف عن ثلاث كاميرات رقمية جديدة

الخميس 16 فبراير 2017 - 11:48 بتوقيت طهران
كانون تكشف عن ثلاث كاميرات رقمية جديدة

كشفت شركة كانون اليابانية عن ثلاث كاميرات جديدة تعتزم طرحها للبيع في أبريل/نيسان القادم، بسعر لا يتجاوز تسعمئة دولار.

وهذه الكاميرات هي "ريبيل تي7آي" و"أم6" و"77دي"، وأسعارها هي 749 و779 و899 دولارا أميركيا على التوالي.

ومع أن الكاميرات الثلاث الجديدة تبدو قوية وبمواصفات متقدمة، فإنها جميعها تفتقر إلى دعم ميزة صار يبحث عنها معظم المصورين والمستهلكين، وهي القدرة على تصوير الفيديو بالدقة الفائقة "4كي".

وتوفر كانون حاليا إمكانية التصوير بمثل هذه الدقة في كاميراتها الاحترافية الباهظة مثل "5دي مارك 4" التي يبلغ سعرها 3500 دولار، والكاميرا "1دي سي" بسعر 5000 دولار، والكاميرا "1دي أكس مارك 2" بسعر 6000 دولار أمريكي.

أما بالنسبة للكاميرات الثلاث الجديدة، فهي تمتاز بدعم الاتصال بشبكات واي فاي وتقنيتي بلوتوث والاتصال قريب المدى (أن أف سي).

وتنتمي الكاميرتان "ريبيل تي7آي" و"77دي" إلى سلسلة كاميرات العدسة الأحادية العاكسة الرقمية (DSLR)، في حين أن الكاميرا "أم6" عديمة المرايا.

وتمتاز كاميرا "ريبل تي7آي" بأنها تضم أحدث معالجات التصوير من كانون وهو "ديجيك 7"، كما أنها أول كاميرا من سلسلة "ريبل" تدعم نظام التركيز التلقائي المزدوج البكسل، مما يعطيها -بحسب الشركة- القدرة على التركيز بسرعة عالية لا تزيد على 0.03 ثانية.

وتملك الكاميرا أيضا شاشة "أل سي دي" بقياس ثلاث بوصات، ومستشعر "أي بي أس-سي" بدقة 24.2 ميغابكسلا، وتصوير مستمر بمعدل ستة إطارات في الثانية.

وتقدم كاميرا "77دي" نفس مواصفات الكاميرا السابقة، لكنها تزيد عليها ببعض مزايا الاستشعار الموجهة للمحترفين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم