من يمثل ايران في المسابقات القرآنية بهذه الدول؟

الأحد 19 مارس 2017 - 08:18 بتوقيت غرينتش
من يمثل ايران في المسابقات القرآنية بهذه الدول؟

أعلنت منظمة الأوقاف والشؤون الخیریة في ايران عن أسماء من یمثلّها في المسابقات القرآنیة الدولیة التی ستقام في 6 دولة إسلامية وهي الكويت، والأردن، والامارات، وتونس، وماليزيا، وتركيا.

أعلنت منظمة الأوقاف والشئون الخیریة الإیرانیة عن أسماء ممثلیها للمشاركة في المسابقات القرآنية الدولية التي ستقام في الکویت، والأردن، والإمارات، وتونس، ومالیزیا، وترکیا.

ووفق ما أعلنته منظمة الأوقاف والشئون الخیریة في ايران فإن "زهراء قربانی" ستمثّل الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة في الدورة الـ12 من المسابقة الهاشمية الدولية القرآنية للإناث التي ستقام 29 مارس لغاية 3 ابريل / نيسان المقبل في العاصمة الأردنية "عمّان" في فرع حفظ کامل المصحف الشریف.

وسیمثل "أبوذر کرمی" الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة فی قسم الذكور فی فرع حفظ المصحف الشریف کاملاً في المسابقة الهاشمية الدولية للذكور في الأردن التي ستقام 15 لغاية 21 يونيو / حزيران المقبل.

وستوفد الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة المقرئ "مجتبی محمد بیکی"، والحافظ لکامل المصحف الشریف "محمد داوود فلاح میبدی" الی النسخة الثامنة من جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته لیکونا ممثلي ايران بهذه المسابقة التي ستنطلق 12 ابريل المقبل.

وأما فیما یخصّ مسابقة تونس الدولیة للقرآن الکریم إنتخبت منظمة الأوقاف والشئون الخیریة کل من القارئ "سید محمد کرمانی" والحافظ "مهدی قشملی حق" لیشارکا من ایران في فرعي الحفظ والتلاوة بهذه المسابقة الدولیة التي ستقام 17 لغاية 22 ابريل / نیسان المقبل.

وسیمثل الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة في مسابقة مالیزیا الدولیة للقرآن الکریم القارئ "حامد علیزاده مرغزاری" وستعقد هذه المسابقة 15 لغاية 20 مايو / أيار المقبل.

ووفق ما أعلنته منظمة الأوقاف والشئون الخیریة في ایران فإن الحافظ "محمد إصفهانیان" والقارئ "سید مصطفی حسینی" سیمثلان البلاد فی مسابقة ترکیا الدولیة التي من المقرر ان تقام  18 لغاية 28 مايو / أيار المقبل في فرعي حفظ القرآن كاملاً وتلاوته.

وقررت منظمة الأوقاف والشئون الخیریة أیضاً إیفاد الحافظ لکامل المصحف الشریف "علی فیضی" للمشارکة في جائزة دبی الدولیة للقرآن الکریم التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك.

تصنيف :

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم