ايران حصلت على صور مباشرة من دير الزور أثناء استهدافها "داعش" بالصواريخ

الإثنين 19 يونيو 2017 - 07:24 بتوقيت غرينتش
ايران حصلت على صور مباشرة من دير الزور أثناء استهدافها "داعش" بالصواريخ

اكد قائد قوات الجو فضائية في حرس الثورة الاسلامية العميد علي حاجي زادة ان جميع الصواريخ التي اطلقت أمس اصابت بدقة مواقع الارهابيين، منوها الى ان طائرات مسيرة ارسلت لنا صور مباشرة لمكان استهداف الارهابيين.

وقال ان العميد علي حاجي زادة، "اذا استمر الارهابيون في جرائمهم واعمالهم الشريرة ستكون النتيجة باهظة جدا".

وأكد العميد علي حاجي زادة ان صواريخ متوسطة المدى استهدفت مقار قيادة ومراكز تصنيع وانتاج لسيارات مفخخة ومراكز لتجمع ارهابي داعش في اطراف ديرالزور، قائلا، على الاعداء ان يعرفوا ان طهران ليست باريس او لندن، وهذا كان ردا بسيطا، واذا ارتكبوا اي حماقة ستوجه لهم ضربات اكثر فتكاً.

وأضاف، اطلقت الصواريخ من ايران وعبرت الاجواء العراقية وسقطت في سوريا وكانت طائرات مسيرة قد انطلقت من ريف دمشق نحو اجواء ديرالزور، ترسل لنا مواقع الاستهداف بشكل مباشر.

وشدد قائد قوات الجو فضائية في حرس الثورة الاسلامية على ان الكشف والاحاطة بالمعلومات حول هؤلاء الارهابيين هو قضية مهمة واطلاق هذه الصواريخ من مسافة 700 كيلومتر واستهدافها مبنى صغير هو رسالة ايضا، وهؤلاء سيفهمون ما هو مستوى الايرانيين.

وأضاف، ان حرس الثورة الاسلامية امتثالا لاوامر القائد العام للقوات المسلحة لديه الارادة القوية للدفاع عن النظام بصورة كاملة ولن يتراجع عن ذلك.

تصنيف :

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم