الزاملي يتهم اميركا بالإعداد لإنتاج نسخة أشد إجراما من "داعش"!!

الإثنين 17 يوليو 2017 - 15:11 بتوقيت غرينتش
 الزاملي يتهم اميركا بالإعداد لإنتاج نسخة أشد إجراما من "داعش"!!

اتهم رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، الاثنين، اميركا بأنها تعد العدة لإنتاج نسخة جديدة من "داعش" أشد وإجراماً، فيما أكد أن الصورة تغيرت والعراقيين توحدوا وأخطاء الماضي لن تتكرر

 

وقال الزاملي ، إن "اميركا والدول الحليفة لها بمعسكر الشر تفكر باستنساخ نسخة جديدة عن تنظيم داعش الإرهابي بعد فشل مشروعهم الداعشي"، معتبرا أن "تلك الدول كانت تعول كثيرا على احتلال داعش للعراق بشكل كامل وان تمدد دويلته المشؤومة التي تحطمت أمام قوة أجهزتنا الأمنية وحشدنا وعشائرنا وشعبنا".
وأضاف الزاملي، أن "صمود العراقيين وتضحياتهم وصمودهم اسقط كل مراهنات تلك الأطراف والدول التي راهنت على تمزيق العراق وإقامة دولة الخرافة المزعومة"، لافتا الى أن "تلك الدول تفكر وتخطط وتعد العدة لاستنساخ نسخة جديدة من داعش اشد قسوة وإجراما وتطرفا".

ولفت الزاملي الى أن "التجربة القاسية التي عاشتها المحافظات التي وقعت بيد زمر داعش الإرهابية لن تعيد المشهد ولن تسمح باستنساخ تلك التجربة بأي شكل من الأشكال"، مشددا على أن "الصورة تغيرت والعراقيين توحدوا وأخطاء الماضي لن تتكرر".

وكانت صحيفة "إندبندنت" البريطانيّة نشرت، الجمعة (14 تموز 2017)، تقريرًا حول طرد "داعش" من الموصل، محذرة من احتمال كبير لأن يتطور التنظيم تدريجيًا ليُصبح "داعش" بنسخة ثانية، أو ينشأ تنظيم جهادي مكانه.

السومرية

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم