هيئة الحج العراقية تكشف نتيجة تحقيقات سقوط حاجة من فندق بالمدينة المنورة

الأحد 13 أغسطس 2017 - 05:59 بتوقيت غرينتش
هيئة الحج العراقية تكشف نتيجة تحقيقات سقوط حاجة من فندق بالمدينة المنورة

أعلنت هيئة الحج العراقية، عن وفاة حاجة من السماوة بعد حادث سقوطها من شرفة احد الفنادق في المدينة المنورة.

كشف وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بـالمدينة المنورة محمد البيجاوي، نتائج التحقيقات التي أجريت بشأن حادث سقوط سيدة عراقية في العقد الخامس من عمرها من شرفة الفندق الذي تقيم فيه والذي أسفر عن مصرعها.

وأكد وكيل وزارة الحج أن التحقيقات أظهرت أن الحادث كان عرضياً وأنه لا صحة لما أثير من شائعات حول انتحارها أو أن هناك شبهةً جنائية في سقوطها.

وأضاف، أن التحقيقات أكدت أن السيدة العراقية وقعت من الشرفة الخشبية المعدة للزينة (رواشين خشبية) بفندق مودة بالمدينة المنورة.

حيث كانت تقوم بنشر ملابسها مستخدمة في ذلك كرسياً للوصول إلى "الرواشين" العالية مما جعلها تنزلق وتقع على الزينة الخشبية ومن ثم إلى الأرض خارج الفندق لتفارق الحياة على إثر ذلك، سائلا الله لها الرحمة والمغفرة وأن يتقبلها قبولاً حسناً.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان ، إن "الحاجة اية مجيد محمد مواليد 1955 من محافظة السماوة توفت نتيجة سقوطها من الطابق الاخير في فندق مودة الواحة بعد محاولتها نشر غسيلها على الديكور الموضع بعد النوافذ".

وأضاف أن "الديكور الموضع بعد النوافذ لا يتحمل صعود اي شخص عليه وهو اصلا خارج حدود الغرف".

وأعلنت رئيس الحج العراقية، يوم الخميس، عن وفاة حاجين عراقيين في الديار المقدسة، مبينة ان أحدهما من كركوك والاخر من كربلاء.
المصدر : السومرية نيوز
 

تصنيف :

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم