تنظيم الدورة الـ31 من المؤتمر الدولي للوحدة الإسلامية في طهران

الأحد 13 أغسطس 2017 - 07:02 بتوقيت غرينتش
تنظيم الدورة الـ31 من المؤتمر الدولي للوحدة الإسلامية في طهران

سوف ینظّم المجمع العالمي للتقریب بین المذاهب الإسلامیة شهر ديسمبر / کانون الأول المقبل، الدورة الـ31 من المؤتمر الدولي للوحدة الإسلامیة في العاصمة الايرانية طهران.

سوف یقام هذا المؤتمر الدولي تحت عنوان "الوحدة ومتطلبات الحضارة الإسلامیة الحدیثة".

وأعلن المجمع العالمي للتقریب بین المذاهب الإسلامیة عن دعوة عامة للمشارکة في المؤتمر لکل من یرغب ارسال مقال الی المؤتمر.

وجاء في الدعوة أن المجمع قرر تنظیم مؤتمر الوحدة الـ 31 خلال الفترة 4 لغایة 6 ديسمبر 2017 تحت عنوان "الوحدة ومتطلبات الحضارة الإسلامیة الحدیثة" حول محاور ومواضیع عدة.

ومن أهم محاور المؤتمر هي "التوعیة والحضارة الإسلامیة الحدیثة"، و"دور الحضارة الإسلامیة الحدیثة في وحدة الأمة"، و"تعالیم القرآن الکریم وسیرة النبي (ص) وأهل البیت (ع) في إنشاء الحضارة الإسلامیة الحدیثة"، "دور الحوزات العلمية والجامعات ومراكز البحوث ووسائل الإعلام في تطور الحضارة الإسلامية الجديدة"، و"ملامح الحضارة الإسلامية الجديدة"، و"ضروريات واستراتيجيات إحياء الحضارة الإسلامية الجديدة في النظام الدولي اليوم"، و"قدرة الأمة في إنشاء حضارة إسلامية جديدة تتناسب مع احتياجات اليوم"، والتعرف على الحواجز التي تحول دون ظهور الحضارة الاسلامية الحديثة وطرق مواجهتها"، و....

ويطلب من الراغبين بالمشاركة في هذا المؤتمر، ارسال مقالاتهم في إطار المواضيع المذكورة بشكل تطبيق word لا يقل عن 12 والحد الأقصى 30 صفحة لغاية 4 نوفمبر القادم الى البريد الالكتروني Bainalmelal@yahoo.com.

اکنا

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم