"معالج ديني كردي" يثير جدلا عارما بتصريح له حول "استفتاء كردستان"!

الأحد 13 أغسطس 2017 - 16:37 بتوقيت غرينتش
"معالج ديني كردي" يثير جدلا عارما بتصريح له حول "استفتاء كردستان"!

قال المعالج الديني، ملا علي كلك، الاحد، إن "الله تعالى ابلغه في المنام أن يصوت بنعم في استفتاء اقليم كردستان" المزمع إجراؤه في الخامس والعشرين من أيلول المقبل.

 وأضاف، ملا علي، في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي اليوم 13 آب 2017، أنه "أراد أن يسأل الله تعالى عن موضوع الاستفتاء، في يوم 11 من آب الحالي، ليرى ماذا سيخبره"، على حد قوله.

وتابع المعالج الديني أنه "وبعد الساعة 12:00 من منتصف تلك الليلة صلى ركعتين (صلاةَ استخارة لله تعالى)، وسأل الله تعالى السؤال التالي: يا الله، نحن دولة مسلمة ومظلومة، وتعرضنا للكثير من المجازر والمصائب، وعانينا الكثير من الألم والعذاب، ولا زلنا نعاني من حكم الظالمين حتى اليوم، يا الله: إذا كان في هذا الاستفتاء خيراً، فأرح قلبي بحلم جميل، وإن لم يكن فيه خير فأرسل إلي رسالةً أخرى"، على حد زعمه.

واستطرد قائلا إنه "نام في الليل ورأى حلماً يتوجه فيه برفقة عائلته لحجِّ بيت الله وكانوا جميعاً يرتدون ملابس بيضاء، وأنه كان في غاية السعادة، ولم ير حلماً جميلاً كهذا من قبل"، على حد قوله.

وزعم ملا علي كلك، إنه "أخبر أحد أصدقائه العلماء، بقصته هذه، وأن صديقه أخبره بأن هذا دليل على أن الله تعالى مع إجراء الاستفتاء، وأن على الجميع التصويت بـ(نعم)، وأن الله يريد أن يصبح الكرد أصحاب دولة تحكمها الشريعة الإسلامية" وفق تعبيره.

وكان المعالج الديني صرح في وقت سابق بأن الرئيس الاميركي دونالد ترمب يعاني من استحواذ الجن عليه وهو مستعد لمعالجته بضربه بالعصى.

المصدر: NRT عربية

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم