أخبار سيئة لريال مدريد عشية مواجهة وصيف الليغا

السبت 16 سبتمبر 2017 - 16:57 بتوقيت غرينتش
أخبار سيئة لريال مدريد عشية مواجهة وصيف الليغا

منوعات / الكوثر: تعرض ريال مدريد الإسباني لضربة إضافية، بانضمام لاعب وسطه الدولي الألماني توني كروس إلى لائحة الغائبين عن النادي الملكي، وذلك عشية اللقاء الصعب ضد مضيفه ريال سوسييداد في الدوري.

وغاب كروس عن تمارين ريال مدريد اليوم السبت، بسبب إصابة عضلية، وانضم إلى قائمة الغائبين عن الميرينغي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي مارسيلو والفرنسي كريم بنزيما والكرواتي ماتيو كوفاسيتش وخيسوس فاييخو.

وبالإضافة للغيابات المؤكدة، لا تزال مشاركة الشاب ماركو أسينسيو غير مؤكدة، وذلك بعد إصابته بتورم في الساق.

وقال مدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان: "شعر توني بانزعاج ولن نقوم بأي مخاطرة، خلال الموسم تمر لحظات معقدة، وهذا ما نمر به الآن في ظل الإصابات".

وستمثل مباراة سوسيداد تحديا صعبا لريال مدريد، خاصة وأن الفريق الباسكي يتصدر الدوري الإسباني مناصفة مع برشلونة، بـ9 نقاط بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الثلاث الأولى، ولكنه يتخلف عن البلوغرانا بفارق الأهداف.

وأظهر ريال مدريد مدى حاجته إلى رونالدو في المباريات الثلاث الأولى من الدوري، وبدا ذلك جليا عندما عاد إليه النجم البرتغالي في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين قاده بهما للفوز على أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثة أهداف نظيفة في منتصف الأسبوع الحالي.

المصدر: روسيا اليوم

تصنيف :

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم