تفاصيل الهجوم الإرهابي على الرمادي

الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 15:28 بتوقيت غرينتش
تفاصيل الهجوم الإرهابي على الرمادي

العراق / الكوثر: كشف عضو اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار أحمد حميد العلواني، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل الهجوم الإرهابي على بعض مناطق الرمادي، وفيما بين أن عناصر تنظيم داعش تسللوا إلى جامعة الأنبار، أشار إلى أن المواجهات ما تزال مستمرة.

وقال العلواني، إنه "في الساعة الرابعة من فجر اليوم الأربعاء، تسلل مجموعة من الدواعش بثماني عجلات إلى منطقة 7 كيلو في المجمع السكني تحديداً، وتم تطويق المنطقة من قبل القوات الأمنية"، مشيراً إلى أن "المواجهات ما تزال مستمرة".

وأضاف، ان "عناصر تنظيم داعش تمكنوا من التسلل أيضاً إلى جامعة الأنبار والصعود إلى أعلى العمارات السكنية وتوجيه أسلحة القنص على القوات الأمنية".

وبين العلواني، ان "الجامعة (جامعة الأنبار)، مطوقة الآن بالكامل وتم قتل 5 عناصر من التنظيم الإرهابي"، منوهاً إلى أن "الإرهابيين تمكنوا من التسلل عبر الصحراء التي تجاور منطقة 7 كيلو وهي مجمعات سكنية خالية من السكان".

وكان مصدر أمني قد أفاد، صباح اليوم الأربعاء، بحدوث مواجهات عنيفة بين القوات الأمنية وعناصر تنظيم داعش الإرهابي في منطقتي 7 كيلو والطاش في الرمادي، بعد تسلل عناصر التنظيم الإرهابي إلى هاتين المنطقتين.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم