بالفيديو .. مسؤول قطري يبكي على الهواء مباشرة!

الخميس 12 أكتوبر 2017 - 19:59 بتوقيت غرينتش

أسيا و الباسفيك_الكوثر: خلال لقاء مع قناة محلية.. بدا مسؤول اقتصادي قطري متأثرا جدا بإجراءات السعودية والبحرين والامارات ومصر ضد بلاده ومنع القطريين من الدخول إلى هذه الدول.

ولم يتمالك نائب رئيس مجلس إدارة شركة "دلالة" القابضة، جابر بن هجاج الشهواني نفسه، وفاضت عيناه عندما وجه إليه المذيع سؤالا حول تأثير الإجراء الذي اتخذته دول الحصار بمنع القطريين من الدخول إلى أراضيها.

ولتدارك الموقف، شكر المذيع ضيفه على هذه المشاعر الوطنية، إلا أنه لم يستطع إخراجه من حالة الحزن والتأثر بما حدث بين القطريين وأشقائهم من دول الخليج.

وطالب الشهواني من خلال رسالة مقتضبة، المستثمرين، أن "يحسوا بقطر" ، ثم اختنقت كلماته بالدموع ما اضطر المذيع إلى إنهاء اللقاء.

وكان مصرف قطر المركزي توقع زيادة نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 2.2% خلال 2017.

وتوقع البنك المركزي القطري تحقيق فائض في الميزان التجاري، خلال العامين الجاري والمقبل؛ وذلك بدعم من ارتفاع أسعار النفط، ونمو الصادرات القطرية.

وبعد الأزمة زادت قطر من حقيبتها الاستثمارية العالمية بشرائها مؤخرا حصة في شركة طيران إيطالية وعزمها تطويرها لتصبح الأكبر في البلاد.

واتخذت السعودية، والإمارات، والبحرين، ومصر، ودول أخرى، إجراءات صارمة ضد الدوحة بتهمة دعمها للإرهاب، وقطعت العلاقات الدبلوماسية والتجارية، وأوقفت حركة النقل من وإلى قطر منذ 5 يونيو الماضي.

المصدر: وكالات

تصنيف :

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم