مصرع عدد من المرتزقة باليمن، وطيران العدوان السعودي يستهدف المدنيين

الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 05:40 بتوقيت غرينتش
مصرع عدد من المرتزقة باليمن، وطيران العدوان السعودي يستهدف المدنيين

اليمن-الكوثر: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم وأصيب أخرون في عمليات متفرقة للجيش اليمني واللجان الشعبية في عدد من الجبهات الداخلية، فيما إستشهد واصيب 9 يمنيين بغارات طيران العدوان السعودي.

وأفاد مصدر عسكري يمني عن مصرع وإصابة 23 عناصر من المرتزقة بعمليات قنص في عدد من الجبهات الداخلية خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وفي السياق ذاته لقي عدد من عناصر الجيش السعودي ومرتزقتهم مصرعهم بعمليات قنص مشابه في جبهة نجران وعسير، منها قنص اثنين من المرتزقة في تبة الخشباء بنجران وجندي سعودي في رقابة أسعر بعسير.
وكان 13 مرتزقا لقو مصرعهم وأصيب آخرون قبل يومين بعمليات قنص متفرقة في عدد من الجبهات الداخلية.
واستهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات وتحصينات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في تعز.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية إستهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعاً لمرتزقة العدوان في طور الباحة بحيفان، محققة إصابات مباشرة.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية إستهدفوا بقصف مدفعي تحصينات المرتزقة في منطقة الشقب، أسفر عن مصرع أربعة وجرح سبعة آخرين وإعطاب رشاش عيار 12 .
كما لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات متفرقة للجيش واللجان الشعبية بمحافظة تعز.
وأشار المصدر إلى مصرع اثنين من المرتزقة في منطقة عصيفرة .
ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.
وأوضح مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوماً على مواقع المرتزقة بمديرية الزاهر وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد.
على صعيد آخر، إستشهد أربعة مواطنين بينهم طفل وامرأة وأصيب خمسة آخرين بثلاث غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي إستهدفت منزل ومسعفين بقرية مسورة في بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.


وأوضح مصدر محلي بالمديرية أن طيران العدوان إستهدف بغارة منزل مواطن بقرية مسورة ثم عاود إستهداف المسعفين بغارتين أسفرت عن استشهاد أربعة مواطنين وإصابة خمسة أخرين.
وشن طيران العدوان السعودي الأميركي خمس غارات على منطقة المدفون بمديرية نهم.

المصدر: المسيرة
  25   104

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم