الجيش الايراني يؤكد وحدته مع حرس الثورة الاسلامية في مواجهة الاعداء

الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 10:38 بتوقيت غرينتش
الجيش الايراني يؤكد وحدته مع حرس الثورة الاسلامية في مواجهة الاعداء

ايران-الكوثر: أدان الجيش الايراني، في بيان، تصريحات الرئيس الامريكي ضد حرس الثورة الاسلامية، مؤكدا على وحدة القوات المسلحة لاسيما الجيش وحرس الثورة الاسلامية.

واصدر الجيش الايراني بياناً على خلفية تصريحات الرئيس الامريكي دونالد ترامب، اعتبر فيه ان الاساءة الى حرس الثورة الاسلامية بمثابة الاساءة الى النظام بأكمله، مؤكدا على وحدة القوات المسلحة لاسيما الجيش وحرس الثورة كيد واحدة.
واضاف بيان الجيش "لولا اجراءات القوات المسلحة لاسيما حرس الثورة الاسلامية لكانت موجة الارهاب تجتاح كثيرا من دول المنطقة حتى اليوم".
وتابع البيان، ان "الجيش وحرس الثورة الاسلامية ضحيا دائما جنبا الى جنب في الازمات المختلفة في سبيل الحفاظ على الهوية وقوة النظام، وكانا وسيبقيان متحدان ومدافعان عن التطلعات السامية لنظام الجمهورية الاسلامية الايرانية المقدس".
وشدد الجيش الايراني في ختام بيانه على دعمه الحازم لحرس الثورة الاسلامية كركن مقتدر من اركان الدفاع عن البلاد والرائد في محاربة الارهاب، مطمئناً ان جميع المؤامرات ستفشل ويبطل مفعولها في ظل وحدة القوات المسلحة والقيادة الحكيمة لقائد الثورة الاسلامية الامام السيد علي الخامنئي.

25 104
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم