ضع عصير ليمون على شعرك واحصل على نتيجة مبهرة!

الأربعاء 6 يونيو 2018 - 11:34 بتوقيت طهران
ضع عصير ليمون على شعرك واحصل على نتيجة مبهرة!

منوعات-الكوثر: يتميز الليمون بقدرته الهائلة في حل مشاكل البشرة، كما يفعل العجائب في شعرك لاحتوائه على مواد مغذية مثل حامض الستريك وفيتامين "ج" والمغنيسيوم والكالسيوم وغيرها.

تعرفي في السطور التالية على كيفية استخدام الليمون بطرق مختلفة لمعالجة جميع مشاكل الشعر.

إطالة الشعر: اخلطي ملعقتين من جل الألوفيرا مع ملعقة واحدة من عصير الليمون، ثم دلكي شعرك وفروة رأسك بالخليط لمدة 5 دقائق، ثم انتظري 30دقيقة أخرى قبل شطفه بالماء والشامبو.

زيت الزيتون وزيت الليمون: قومي بتسخين نصف ملعقة من زيت الخردل مع ملعقة واحدة من زيت الزيتون، واضيفي إليهما بضع قطرات من زيت الليمون، ثم ضعي الخليط على شعرك وفروة رأسك واتركي الخليط طوال الليل، وفي صباح اليوم التالي اغسليه بالماء والشامبو.

للتخلص من قشرة الشعر: اقطعي نصف ليمونة وافركي فروة رأسك بها، اتركيها لمدة تتراوح من 10إلى 15 دقيقة قبل غسل شعرك بالماء والشامبو، يمكنك إتباع هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعيا للتخلص من قشرة الشعر نهائيا.

ماسك لترطيب الشعر: تخفق بيضة واحدة في وعاء، ويضاف إليها ملعقة من زيت الزيتون وملعقتين من عصير الليمون الطازج، ثم اخلطي كل المكونات معا، وطبقي الخليط على الشعر وفروة الرأس باستخدام فرشاة الشعر.

ماسك لتساقط الشعر: اخلطي ملعقة واحدة من عصير الليمون ونفس المقدار من ماء جوز الهند، ثم طبقي الخليط على شعرك وفروة رأسك، وانتظري لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء والشامبو، تكرر هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

بلسم للشعر: اخلطي ملعقة واحدة من عصير الليمون مع ملعقتين من العسل ونفس المقدار من زيت الزيتون وبضع قطرات من زيت الروزماري، ثم ضعي الخليط على فروة رأسك وشعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالشامبو.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الأربعاء 6 يونيو 2018 - 11:17 بتوقيت طهران

تعليقات