قائد عسكري ايراني: الاعداء يواجهوننا بحرب مركبة

الأحد 19 أغسطس 2018 - 04:23 بتوقيت غرينتش
قائد عسكري ايراني: الاعداء يواجهوننا بحرب مركبة

ايران-الكوثر: قال مساعد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (بسيج) الايرانية العميد محمد حسين سبهر ان الاعداء يواجهون البلاد بحرب مركبة مايتطلب تعزيز النشاطات التوعوية والمطلبية في المجتمع.

واشار سبهر، في كلمة القاها بملتقى دور الحوزة العلمية الثورية في استمرارية الثورة الاسلامية في قم المقدسة (جنوب طهران) السبت، الى اهداف الثورة الاسلامية، موضحا انه وفق كلمة قائد الثورة فان الهدف من قيامها يتمثل بالتمهيد لظهور الامام صاحب العصر والزمان (عج) والتأسيس لحضارة اسلامية حديثة وان دور الحوزة العلمية في انتاج الاستراتيجيات وخطط بناء حكومة وحضارة اسلامية يكتسب اهمية بالغة.

واضاف، انه على مر التاريخ كانت الشريعة السمحاء بين ايدينا دائماً ، لكن المشكلة الرئيسية كانت تكمن عدم حضور الناس في الساحة سابقا، وإن نجاح الإمام الخميني (رض) يعود الى تواجد الشعب في الساحة، كما ان قائد الثورة قد صرح أنه إذا كان هناك ثمانية ملايين شاب متواجدين في الساحة فلن تكون لدينا أية هواجس.

وتابع نائب رئيس منظمة التعبئة: "إن تنمية الموارد البشرية وإنتاج العلوم هما خطوتان رئيسيتان وفق أفكار قائد الثورة وإذا ركزنا على توجيهات قائد الثورة في المجالات البحثية ، فسوف نصل الى خطة استراتيجية علمية وبحثية دقيقة.

واعتبر العميد سبهر تدريب الكوادر الثورية ضرورة، وقال: "إن خطة الاقتصاد المقاوم متجذرة في الدين والمعتقدات ، يجب أن نصل إلى المرتبة العلمية الأولى في العالم ونقدم العلم مع الأخلاق".

105

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم