تفكيك 3 خلايا ارهابية واعتقال 15 عنصرا في خوزستان

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 08:57 بتوقيت غرينتش
تفكيك 3 خلايا ارهابية واعتقال 15 عنصرا في خوزستان

أهواز ـ الكوثر: اعلن وزير الامن الايراني السيد محمود علوي عن تفكيك 3 خلايا ارهابية واعتقال 15 عنصرا في محافظة خوزستان جنوب غرب ايران.

وخلال زيارته صباح اليوم الثلاثاء لحدود شلمجة جنوب غرب ايران لتفقد كيفية الخدمات التي تقدم لزوار اربعينية الامام الحسين (ع) قال علوي في تصريح للصحفيين، انه خلال الايام الاخيرة تم تفكيك 3 خلايا ارهابية واعتقال عناصرها البالغ عددهم 15 شخصا.

واشار الى ان الارهابيين المعتقلين كانوا يرومون استهداف الزوار بعمليات انتحارية واضاف، لقد تم اعتقال هؤلاء في ظل العناية الالهية وجهود القوات الامنية.

واكد وزير الامن الايراني، ان كل جهود اميركا بمعية الصهاينة وآل سعود منصبة على خلق المشاكل لبلادنا وقال، انهم يوظفون الجماعات الانفصالية والتكفيرية ويشجعونها على القيام باعمال لا انسانية ولكن لله الحمد انه من بين 100 محاولة يعتزمون القيام بها يتم كشف واحباط 99 منها وهو في الحقيقة عدد منقطع النظير على مستوى العالم والاجهزة الاستخبارية.

ونوه الى انه في دولة مثل فرنسا يتم الكشف عن 5 او 6 حالات لمحاولات تستهدف الامن، فيما يتم تنفيذ سائر الاعمال الارهابية في هذه الدول.

واكد الجهوزية الكاملة والجهود الدؤوبة ليل نهار للقوى الامنية للحفاظ على امن الشعب واحباط اي محاولة للقيام باعمال ارهابية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم