قصة فنانة أميركية وهبوط إضطراري لطائرتها في ايران!

الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 16:23 بتوقيت غرينتش
قصة فنانة أميركية وهبوط إضطراري لطائرتها في ايران!

ايران _ الكوثر:

اعتبرت الفنانة الأميركية 'أشلي دانكن' التي كانت على متن طائرة متجهة من دبي الي النرويج، والتي اضطرت للهبوط مؤخرا في مطار مدينة شيراز (مركز محافظة فارس-جنوب)، اعتبرت هذه الرحلة بأنها أتاحت لها وبصورة غير مخطط لها مسبقا، أكبر فرصة للتعرف على إيران وأناسها الطيبين.

وكانت هذه الطائرة من طراز بوينغ 737 متوجهة من مطار دبي نحو النرويج، اضطرت الى الهبوط في مطار الشهيد دستغيب الدولي بمدينة شيراز قبل أسبوعين جراء عطل فني طارئ.

وأدى عطل واحد من محركات هذه الطائرة التي كانت تقل 170 راكبا و 18 شخصا من طاقم الطيران الى إسكان ركاب هذه الطائرة بمن فيهم أشلي دانكن، في بعض فنادق مدينة شيراز لبضع ساعات حتي وصول طائرة بديلة.

عالمة النفس والخبيرة الأميركية في مجال الموضة أشلي دانكن، لها كذلك باع طويل في مجال العمل الإعلامي في ما يزيد عن 35 بلدا بالعالم بما في ذلك في صحيفة نيويورك تايمز.

وفي حوار أجرته معها وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) قالت أشلي: بوصفي مواطنة أميركية، تمكنت من الحصول على تجارب ممتعة خلال زيارتي الى إيران ولم أسمح للقضايا السياسية والعلاقات الدبلوماسية بالتأثير سلبا على وجهة نظري حيال الشعب الإيراني؛ حيث وفر الإيرانيون ظروفا جيدة جدا، ساعدتني في الحصول على هذه التجارب الفريدة في بلادهم؛ خلافا لما تتداوله بعض وسائل الإعلام ضد إيران؛ ولهذا يتوجب علي أن أتقدم الى أبناء الشعب الإيراني بالشكر والتقدير على ما قدموه الي من كرم الضيافة وحفاوة الإستقبال.

وأضافت السيدة دانكن: بوصفي خبيرة في مجال علم النفس والموضة، تمكنت خلال زيارتي الى إيران من الحصول على معلومات جيدة ذات صلة باختصاصي الأكاديمي، حيث تمكنت من التعرف علي فلسفة إرتداء الحجاب من قبل النساء الإيرانيات والتعرف على الثقافة الشرق-أوسطية في مجال الموضة والأزياء النسائية لا سيما في إيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم