مدرب البرتغال يتوقع موعد اعتزال رونالدو

الأحد 9 يونيو 2019 - 15:05 بتوقيت غرينتش
مدرب البرتغال يتوقع موعد اعتزال رونالدو

رياضة _الكوثر: حصل كريستيانو رونالدو على الثناء من مدربه فرناندو سانتوس قبل مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب هولندا في نهائي دوري أمم أوروبا الذي سيقام الليلة الأحد.

رونالدو تألق بشكل ملفت في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في شباك منتخب سويسرا، وهو ما منح منتخب بلاده بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بالفوز 3-1، الأمر الذي دفع المدرب فرناندو سانتوس للإشادة به رغم اعترافه بأنه لم يتفاجأ من مستوى قائد فريقه.
وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء “لست متفاجئاً من مستوى رونالدو وما قدمه ضد سويسرا، أنا كنت متفاجئاً بالماضي حينما كان لاعباً عظيماً في سبورتينج لشبونة ورحل في سن صغير إلى مانشستر يونايتد، افتقدته في ذلك الوقت”.
وأضاف المدرب “منذ تلك اللحظة رأيت كم هو لاعب فريد من نوعه، أثبت منذ أن كان شاباً بأنه يملك قدرات استثنائية”.
ويعتقد سانتوس بأن رونالدو يستطيع اللعب في المستوى العالي لكرة القدم حتى مونديال قطر 2022 في توقع لموعد اعتزاله اللعب “أثبت رونالدو داخل وخارج الملعب بأنه يستطيع اللعب بأعلى مستوى لمدة 3-4 أعوام مقبلة. إنه لائق تماماً للعب وفي حالة بدنية إيجابية، ويتدرب حتى يصل لأقصى قدراته البدنية، ليس من الطبيعي الوصول لهذا المستوى، لكن أعتقد أنه سيستمر بتقديمه لفترة أخرى”.
الجدير بالذكر أن منتخب البرتغال حقق لقب كأس أمم أوروبا 2016 بقيادة سانتوس ورونالدو، وهو اللقب الوحيد الذي سكن خزائن هذا المنتخب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم