#لا_لصفقة_القرن /أحزاب التحالف الوطني في اليمن تدين "ورشة البحرين"

الخميس 27 يونيو 2019 - 04:05 بتوقيت غرينتش
#لا_لصفقة_القرن /أحزاب التحالف الوطني في اليمن تدين "ورشة البحرين"

اليمن-الكوثر: عبّرت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عن إدانتها واستنكارها لورشة المنامة الهادفة إلى تمرير "صفقة القرن" وتصفية القضية المركزية للأمة، التي تحاك للأسف في عاصمة عربية وبمشاركة عربية ودعوة عربية أمريكية.

وأكدت أحزاب التحالف في بيان لها أن كل محاولات تصفية القضية المركزية للأمة وهي القضية الفلسطينية وإفراغها من مطالب الأمتين العربية والإسلامية أمرٌ لم ولن يكون إلا في مخيلة الأعداء والخونة.

وجاء في البيان أن أحزاب التحالف الوطني ماضية قدماً في النضال إلى جانب كل الأحرار في اليمن والعالم العربي والإسلامي المتمسكين بخيار المقاومة ضد الأعداء لمساندة الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه وإقامة دولته على كافة الأراضي الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأشارت أحزاب التحالف الى أن كل ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من سياسات وإجراءات، وما تمارسه إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وحلفاؤها لن يفلح ولن يكتب له النجاح مهما اختلفت العناوين والمسميات التي يسعى لتمرير "صفقة القرن" عبرها.

ودعت أحزاب التحالف الوطني جميع الأحرار في العالم العربي والإسلامي إلى مواصلة النضال ودعم خيار المقاومة ورفض مؤتمر المنامة وإدانة كل الحاضرين فيه ورفض فكرة مقايضة الحقوق السياسية الأساسية للشعب الفلسطيني بحزمة من مشروعات التنمية وفرص الإنعاش الاقتصادي والمزايا التجارية المزعومة كون الهدف والمؤامرة أكبر وأخطر من ذلك بكثير والجميع بات يعرف ذلك.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم