شاهد بالفيديو ... تفاصيل جديدة حول حقيقة هروب السجناء.. لن تصدق!

الإثنين 5 أغسطس 2019 - 10:29 بتوقيت طهران

العراق _الكوثر:

أظهر مقطع فيديو، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، اللحظات الأولى لعملية هروب سجناء متهمين بالمتاجرة بالمخدرات، من سجن القناة شرقي العاصمة بغداد.

ووفقا للمقطع المصور، يظهر مجموعة من الموقوفين وهم يهربون باتجاهات مختلفة فيما استقل عدد منهم سيارة رباعية الدفع.

وفي سياق متصل، أفاد اعلام عمليات بغداد، بأن ذوي متهم هارب من سجن القناة قاموا بتسليمه إلى القوات الأمنية، في بادرة تنم عن الشعور بالمسؤولية الوطنية والحس الأمني.

وأوضح ان مركز شرطة القناة تسلم أحد المتهمين الهاربين من سجن القناة يوم أمس، وذلك بعد أن أقدم ذوو المتهم على تسليم ابنهم الهارب إلى مسؤولي المركز، لينال جزاءه وفق القانون.

وكان مصدر أمني، كشف عن تفاصيل هروب موقوفين من مكتب مكافحة مخدرات الرصافة ضمن شارع القناة في العاصمة بغداد، مبينا انه "بعد مراجعة كاميرات المراقبة لكشف تفاصيل الهروب تبين ان الموقوفين قاموا اثناء تقديم الحرس الطعام لهم بسحبهم وضربهم، وتمكن 15 شخصا من الهروب بملابسهم الداخلية".

وأوضح ان "الموقوفين الاخرين حاولوا الهروب الا ان حراس المركز قاموا باطلاق النار وتمكنوا من اغلاق السجن، الذي يضم ما يقارب 70 موقوفا"، لافتا إلى انه "تم القبض على ثلاثة هاربين".

يذكر أن وزير الداخلية ياسين الياسري، أصدر قرارا ، يقضي بإقالة كل من قائد شرطة بغداد ومدير شرطة بغداد الرصافة ومدير قسم شرطة باب الشيخ، على خلفية هروب عدد من الموقوفين في مركز شرطة القناة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الإثنين 5 أغسطس 2019 - 10:29 بتوقيت طهران

تعليقات