عطوان: نتنياهو سيسقط بانتخاباته والامريكان قبلوا احذية الايرانيين

السبت 7 سبتمبر 2019 - 12:58 بتوقيت طهران

لبنان - الكوثر: تعليقاً على عملية افيفيم، اكد الاعلامي والمحلل الفلسطيني عبدالباري عطوان، انه كان يتوقع ان يكون رد حزب الله كبيراً على العدوان الاسرائيلي بطائرتين مسيرتين على ضاحية بيروت الجنوبية والذي اعتبره ليس بالامر السهل، لكنه اشار الى ان الاحداث تتطور بسرعة وان الحرب مستمرة.

وقال عطوان: ان نتنياهو ردّ على عملية حزب الله بمئة قذيفة على مناطق صحراوية خالية ولم يجرح فيها احد في جنوب لبنان، وتساءل لماذا لا نرى هذا الجانب من الرعب لنتنياهو وهو يعرف انه في حال قتل اي جندي واحد او خدش شخصاً او ضرب بيتاً واحداً في الجنوب اللبناني؟ واجاب قائلا: لانه يعلم لو حدث ذلك، فان صواريخ المقاومة تنهال عليه مثل المطر.

ولفت الى مشاهدة نتنياهو وهو يتحدث مرعوباً بوجود مصانع صواريخ دقيقة في البقاع اللبناني، اضافة الى وجود تحشيدات لحزب الله، وتهديدات السيد نصر الله الى نقل المعركة الى الجو في حال اخترقت واحدة مسيرة اسرائيلية الاجواء اللبنانية فسيتم اسقاطها.

تابعوا التفاصيل في الفيديو المرفق اعلاه..

وفي الفيديو تساءل عطوان عن هل سيقصف نتنياهو مصانع صواريخ “حزب الله” الدقيقة قبل الانتخابات ام بعدها؟ وهل افرغت الناقلة الإيرانية حمولتها من النفط في سورية؟ ولماذا لم يجرؤ ترامب على احتجازها؟ ومن الذي سيتفاوض مع الحوثيين بعد الامريكان؟

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

السبت 7 سبتمبر 2019 - 12:40 بتوقيت طهران

تعليقات