رونالدو يختار هدفه المفضل في مسيرته الاحترافية والسبب

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 18:37 بتوقيت غرينتش
رونالدو يختار هدفه المفضل في مسيرته الاحترافية والسبب

منوعات_الكوثر:

تحدث كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن أفضل هدف سجله في مسيرته الاحترافية ، وذلك بعد وصوله إلى 701 هدف خلال مشواره في الملاعب العالمية.

وتمكن النجم البرتغالي من الوصول إلى حاجز 700 هدفاً من خلال ركلة جزاء سددها خلال المباراة التي خسرها منتخب البرتغال أمام أوكرانيا {2-1} في تصفيات كأس الأمم الاوروبية 2020.
وكان رونالدو قد سجل العديد من الاهداف الرائعة للغاية في العديد من البطولات الأوروبية والعالمية خلال الفترة التي قضاه مع عدد من الأندية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.
وأكد اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً إن تسديدته المقصية التي سددها ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بقميص ريال مدريد قد كان هدفه المفضل بالنسبة له من مجمل الأهداف التي سجلها حتى الآن.
كريستيانو رونالدو يشرح لماذا هدفه ضد يوفنتوس هو الأفضل في مسيرته.
وقال الدون في مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية : “سبعمائة هدف؟ ، إنه مجموع مثير للإعجاب يجعلني أشعر بالفخر الكبير ، لأن هناك عدداً قليلاً من اللاعبين فقط تمكنوا من بلوغ ذلك الرقم”.
وبسؤاله عن هدفه الأفضل في مسيرته وأجاب : “سأقول إنه الهدف التي سجلته ضد يوفنتوس ، لأنه الهدف الذي أحاول تسجيله بهذه الطريقة منذ سنوات ، لقد كان مذهلاً وسيظل طويلاً في الذاكرة”

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم