شاهد.. ما سر وجود "الحبة البيضاء" داخل اكياس الحلوى في العراق؟

الأحد 3 نوفمبر 2019 - 18:09 بتوقيت غرينتش
شاهد.. ما سر وجود "الحبة البيضاء" داخل اكياس الحلوى في العراق؟

العراق_الكوثر:

 ضبطت اللجان الصحية في قائممقامية قضاء دوكان التابع لمحافظة السليمانية، اليوم الأحد، نوعاً من "كيك" فيه "حبة" بيضاء دون معرفة أي تفاصيل عنها.

وذكرت القائممقامية في بيان، ان "الفرق واللجان الصحية وعلى اثر جولة تفتيش قامت بها على الأسواق العامة في ناحية بيرمكرون ضبطت في أحد الأسواق نوعاً من الكيك فيه حبة بيضاء دون معرفة سبب وضعها داخل الكيك"، مضيفاً انه "نشر فيديو تحذيري سابق حول هذا النوع من الكيك الذي يحتوي على حبة بيضاء".
وأكد البيان، انه "تمت مصادرة جميع كميات الكيك وتم ارسالها الى مدينة السليمانية لغرض اجراء الفحص اللازم لها ومعرفة سبب وجود الحبة داخل الكيك"، مؤكداً ان "اللجان الصحية تقوم باستمرار بجولات تفتيشية على جميع الأسواق والمحال لغرض متابعتها ومدى التزامها بالتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية المعنية".
من جانبه دعا قائممقام القضاء سيروان سرحد، المواطنون في المدينة الى عدم "شراء هذا النوع من الكيك لحين ظهور نتائج الفحوصات المختبرية".
والجدير بالذكر، ان مقطعاً فيديوياً انتشر قبل أيام على مواقع التواصل الاجتماعي في كردستان يظهر فيه وجود حبة بيضاء داخل "كيك" بأحد الأسواق دون معرفة أي تفاصيل أو سبب وجوده داخل الكيك.

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم