السنوار: لإيران الفضل الأكبر في دعم المقاومة

الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 14:05 بتوقيت غرينتش
السنوار: لإيران الفضل الأكبر في دعم المقاومة

فلسطين _ الكوثر: قال رئيس حركة حماس في داخل قطاع غزة ان لايران الفضل الاكبر في تعزيز فصائل المقاومة بعد الله عزوجل مؤكداً ان ايران دعمتنا بالمال والسلاح والخبرات

و قال السنوار خلال لقائه مع الشباب الفلسطيني:"الصهاينة يتحكمون بالإدارة الأميركية التي قال رئيسها من قمة الرياض أن القدس عاصمة اليهود ولم يعترض أحد و هناك توجهات كبيرة بدأت لدى زعماء عرب في أواسط العام 2017 بالتطبيع مع إسرائيل وإجراء محادثات معها".

و تابع السنوار كلامه بالقول:"أنجزنا الكثير في المرحلة الماضية عملنا خلالها على 6 محاور من بينها العمل لطي الانقسام الداخلي" مشيراً "أجرينا مباحثات مع فتح والسلطة ومع الفصائل من أجل إنهاء الانقسام وأدركنا أن ذلك يحتاج إلى وقت".

و اضاف السنوار:"شكلنا مع الفصائل وبرعاية مصرية لجاناً بهدف إزالة كل العوائق إمام إنجاز التفاهمات الداخليةو هناك قوى سوداء مجرمة لم ترد أن تطوى صفحة الانقسام وفي مقدمها جهاز الشاباك الإسرائيلي، للأسف أن هذه القوى نجحت في إفشال مسعى طي الإنقسام عبر أيد داخلية".

و حول جاهزية المقاومة في قطاع غزة اكد السنوار:"نجحنا في تشكيل غرفة العمليات المشتركة التي تضم 13 جناحاً مسلحاً وهي تمكنت من صد اعتداءات الاحتلال و نجحنا في توحيد الكلمة في وجه محاولات تمرير صفقة القرن".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم