"فرعون مصري جديد" يضاهي محمد صلاح

الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 15:00 بتوقيت غرينتش
"فرعون مصري جديد" يضاهي محمد صلاح

مصر_الكوثر: النجاح الذي حققه المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يكون الوحيد والأخير لأحفاد الفراعنة، حيث بدا أن المصري الآخر محمود حسن، الشهير بـ»تريزيغيه»، سيتبعه في طريق التألق ببلاد الضباب، خاصة مع تأقلمه وزيادة أهدافه وأرقامه المميزة مؤخراً رفقة فريقه أستون فيلا.

وزيَّن تلك الجهود بمعادلة رقم مميز صمد أكثر من 4 سنوات، حيث بات ثاني لاعب في تاريخ فريق أستون فيلا، يسجل أهدافاً في ثلاث مشاركات أساسية متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الهدف الذي أحرزه في خسارة فريقه بهدفٍ مقابل هدفين أمام تشيلسي، مساء الأربعاء 4 ديسمبر/كانون الأول.

فبعدما تقدَّم تشيلسي في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بهدفٍ أحرزه تامي أبراهام، نجح تريزيغيه في تعديل النتيجة لرجال المدرب دين سميث قبل نهاية الشوط الأول.

وبفضل هذا الهدف، دخل تريزيغيه، لاعب خط وسط فريق قاسم باشا السابق، تاريخ أستون فيلا إلى جانب توم كليفرلي، الذي حقق الإنجاز نفسه في مايو/أيار من عام 2015، حسبما نشر موقع Goal العالمي.

وكان تريزيغيه تلقى تمريرة الهدف من مواطنه أحمد المحمدى، ليصبح هذا الهدف المصري الخالص هو الهدف الأول على الإطلاق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يُصنَع ويُسجَّل بأقدام مصرية.

وخرج تريزيغيه في الدقيقة الـ76، ليحل محله اللاعب ديوغو جوتا في المباراة التي شهدت تعرُّض فريقه لهزيمته الثامنة هذا الموسم.

هذا ويحتل رجال سميث المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة من أصل 15 مباراة، قبل أن يستضيفوا فريق ليستر سيتي على ملعبهم يوم الأحد 8 ديسمبر/كانون الأول.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم