كاتبة سعودية نادمة لتفويت فرصة زيارة لاسرائيل وتقول: تل أبيب لم تعد عدوا!

الأحد 8 ديسمبر 2019 - 07:09 بتوقيت غرينتش
كاتبة سعودية نادمة لتفويت فرصة زيارة لاسرائيل وتقول:  تل أبيب لم تعد عدوا!

السعودية_الكوثر: أثارت تغريدة للكاتبة السعودية سكينة المشيخص، جدلاً واسعاً على موقع تويتر، التي رحبت بها بسائح يهودي يزور الرياض حالياً، وعبرت عن ندمها لتفويتها لفرصة لزيارة اسرائيل عندما وجهت لها دعوة رسمية بسبب ظروف خاصة طرأت لها في هذا التوقيت.

وشاركت “المشيخص” عبر حسابها الرسمي بتويتر صورة من حساب “إسرائيل بالعربية” التابع للخارجية الإسرائيلية على تويتر للمواطن اليهودي وهو يشارك بفاعليات موسم الرياض.

https://twitter.com/sukinameshekhis/status/1202987054004609024?ref_src=twsrc%5Etfw

وعلقت مرحبة به وفق ما رصدته (الكوثر):”اهلاً و سهلاً به في السعودية”

وتابعت:”للأسف لمرتين خسرت زيارة اسرائيل بسبب ظروف خاصة، ربما في المستقبل أستطيع أن ازورها، قلتها سابقاً لم تعد اسرائيل عدو وظروف السياسة متغيرة”

وسبق أن ذكرت الصحفية السعودية في لقاء مع هيئة البث الإسرائيلية الرسمية “مكان” في أغسطس الماضي، أنه ليس هناك أي عداء بين “إسرائيل” والسعودية.

الجدير بالذكر أن التطبيع العربي مع الاحتلال الإسرائيلي متواصل، لا سيما من خلال الخطوات المخزية التي تقوم بها الدول الخليجية؛ كالسعودية والبحرين والإمارات. فاذا أردنا أن نلقي نظرة سريعة على ما جرى ويجري في الدول العربية من تطبيع ومحاولات لتعزيز التطبيع والعلاقات مع الكيان الغاصب، فلابد أن نبدأ من زيارة المطبع السعودي، محمد سعود، الذي قوبل بإهانة كبيرة من قبل الفلسطينيين، في يوليو الماضي، عندما زار المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة.

 

اقرأ أيضاً: كاتب سعودي يشتم الفلسطينيين: لماذا ترفضون تطبيعنا مع 'إسرائيل'!

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم