أكثر من 950 زائرا أذربيجانيا يتشرفون بزيارة الحرم الرضوي المطهر

الأحد 8 ديسمبر 2019 - 07:29 بتوقيت غرينتش
أكثر من 950 زائرا أذربيجانيا يتشرفون بزيارة الحرم الرضوي المطهر

الكوثر- تشرفت مجموعة مؤلفة من 980 شخصا جائوا من مدينة باكو في أذربيجان إلى مدينة مشهد لزيارة حرم الإمام الرضا (عليه السلام)، وبينهم 470 شخصا يتشرفون بزيارة الحرم الرضوي المقدس للمرة الأولى.

 

وقال المسؤول عن هذه المجموعة البروس حسين أف إن العديد من هؤلاء الزوار يتحملون كل المشاكل المادية والقيود التي تفرضها عليهم الحكومة، ويأتون لهذه الزيارة بكل حب، ولكن تتغير حياتهم بعد هذه الزيارة، وتصبح لهم وجهة نظر ثانية بالنسبة للإمام الرضا (عليه السلام).

 

وأوضح حسين أف أن الشيعة في أذربيجان يحبون الإمام الرضا (عليه السلام) كثيرا، والكثير منهم وقفوا جميع ممتلكاتهم له، لأنهم رأوا الكثير من المعجزات والكرامات من ثامن الإئمة (عليه السلام) وكان تأثير الإمام كثيرا عليهم بسبب محبته الخاصة لهم.

 

وأكد أن كلما زاد إرتباطنا القلبي بالأئمة الطاهرين عليهم السلام، ستزداد طاعتنا وتعاطفنا، ولا شك أن هذه العلاقة لن تكون من طرف واحد، وسيغمروننا بلطفهم ومحبتهم.

 

وتابع أن رحلتنا هي مجرد زيارة، ومنذ وصولنا لمدينة مشهد نريد أن نزور جميع الأماكن المقدسة في مدينة مشهد والمدن الأخرى التي في مسير رحلتنا، وهذا شرف لنا.

جدير بالذكر أن الزوار استفادوا من البرامج الثقافية والمذهبية التي نظمتها لهم إدارة شؤون الزوار الأجانب في العتبة الرضوية المقدسة.

المصدر : الموقع الرسمي للعتبة الرضوية المقدسة

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم