سلسلة غارات على قطاع غزة فجر اليوم

الأحد 8 ديسمبر 2019 - 08:20 بتوقيت غرينتش
سلسلة غارات على قطاع غزة فجر اليوم

فلسطين المحتلة_الكوثر: شن جيش الإحتلال الصهيوني فجر اليوم سلسلة غارات إستهدفت عدة مواقع شمال وغرب قطاع غزة .

 وافاد مصدر محلي  في غزة ان طائرات الإحتلال قصفت موقعاً للمقاومة الفلسطينية شرق جباليا بأربعة صواريخ واستهدفت نقطة رصد وموقعا للبحرية التابع للمقاومة غرب مدينة غزة ، وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية عن إصابة فلسطينيَّين بجروح طفيفة جراء القصف الذي استهدف منطقة شمال غرب غزة .

جيش الإحتلال أعلن انه استهدف عدة أهداف في قطاع غزة رداً على إطلاق الصواريخ بإتجاه الجنوب .

وأشار المتحدث باسمه الى أنَّه تمَّ إطلاق إنذاراتٍ في غلاف غزة بعد رصد إطلاق ثلاث قذائف صاروخية من قطاع غزة، وتناقل الإعلام الإسرائيلي شريط فيديو يظهر حالات الهلع والرعب بين المستوطنين نتيجة اطلاق صفارات الانذار، اضافة لمشاهد ادعى الإعلام العبري أنها لاعتراض صواريخ في سماء مستوطنات “غلاف غزة”.

وأضافت وسائل الإعلام العبرية أن “القبة الحديدية” فشلت في اعتراض كل الصواريخ حيث سقط أحد الصواريخ في منطقة مفتوحة على حد زعمها.

وأشارت القناة السابعة العبرية إلى إصابة شخصين بجروح، خلال محاولتهما الهروب الى الملاجئ، لحظة سماع صفارات الإنذار في “سديروت”.

الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم اعلن ان إصرار الاحتلال الإسرائيلي على مواصلة التصعيد على غزة وقصف واستهداف مواقع المقاومة وكتائب القسام تصعيد خطير لا يمكن التسليم به  ، وقال برهوم في تصريح له ان على الاحتلال أن يتحمل تبعات ونتائج هذه السياسة الحمقاء التي لن ترتد إلا في وجهه، واشار الى ان المقاومة الباسلة وفي مقدمتها كتائب القسام لها تجارب كافية في كيفية التعامل مع هذا العدو وكسر معادلاته وجعله لا يعرف الهدوء.

المصدر: قناة المنار

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم