ممثل المرجعية يتعهد ببناء منزل لعائلة الشهيد أحمد المهنا وإسكانها بآخر مناسب مؤقتاً

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 09:54 بتوقيت غرينتش
ممثل المرجعية يتعهد ببناء منزل لعائلة الشهيد أحمد المهنا وإسكانها بآخر مناسب مؤقتاً

العراق - الكوثر: تعهد السيد أحمد الصافي، ممثل المرجع الأعلى في النجف السيد علي السيستاني، اليوم الثلاثاء (10 كانون الأول 2019)، ببناء منزل لعائلة الشهيد أحمد المهنا، الذي استشهد خلال التظاهرات، وإسكانها مؤقتاً في منزل مناسب.

وذكرت العتبة العباسية  أن "ممثل المرجعية الدينية ، احمد الصافي تكفل ببناء دار لعائلة الشهيد المصور الحربي احمد المهنا الذي استشهد في تظاهرات يوم الجمعة الماضي، كون ان عائلة الشهيد تسكن في (كرفانات) بسبب تهجيرهم من مدينة أبوغريب غربي بغداد".

وأضاف البيان أن "الصافي وجه خلال حضوره مجلس عزاء الشهيد المحنا، المشرف العام على فرقة العباس القتالية الشيخ ميثم الزيدي، بإسكان عائلة الشهيد في مسكن لائق خلال هذه الفترة لحين اكتمال وتجهيز السكن الجديد".

واستشهد المصور الحربي، أحمد المهنا، ليل الجمعة (06 كانون الأول 2019)، أثناء الهجوم الذي شنه مسلحون مجهولون، على المتظاهرين في منطقة السنك، وساحة الخلاني وسط العاصمة بغداد.

وفي مساء الجمعة الماضية، هاجم مسلحون مجهولون المتظاهرين، في ساحة الخلاني، وقرب جسر السنك، وسط العاصمة بغداد، بالرصاص الحي، ما أسفر عن وقوع العشرات من القتلى والجرحى، من بينهم عناصر من القبعات الزرق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم