جهانغيري: وفرنا 800 الف فرصة عمل خلال الصيف المنصرم

الإثنين 23 ديسمبر 2019 - 17:27 بتوقيت غرينتش
جهانغيري: وفرنا 800 الف فرصة عمل خلال الصيف المنصرم

ايران _ الكوثر: اعلن النائب الاول للرئيس الايراني اسحاق جهانغيري ان حجم الصادرات والواردات خلال الاشهر التسعه المنصرمه من العام الايراني الجاري بلغ 64 مليار دولار وقال اننا نجحنا وبرغم جميع العراقيل من توفير 800 الف فرصة عمل بالبلاد خلال فصل الصيف المنصرم .

و قال جهانغيري خلال اجتماع المجلس الاداري لمحافظة بوشهر ان البلاد تمر بظروف صعبة ما يستلزم على المدراء متابعة شؤون البلاد بدقة مشيرا الى ان العدو وضع خططا واسعة لضرب البلاد واستهداف الامن فيه.

وتابع ان قوة عظمى كانت قد عقدت العزم على تدمير الاقتصاد الايراني وفرض اكبر معاناة ممكنة على الشعب الايراني لزعزعة ارادة المواطنين ولكن ايران اليوم تمكنت وبرغم جميع الضغوط من الخروج شامخة من هذه الامتحان.

وافاد بان هذا لايعني ان الاوضاع الاقتصادية للبلاد جيدة ولكن الاميركيين كانوا يريدون منع دخول السلع الى البلاد ومقاطعة موانئ البلاد والعمل على تصفير صادرات النفط الايرانية الا انهم فشلوا في هذا المجال .

واشار جهانغيري الى ارتفاع نسبة السياح بالبلاد وقال انه في قطاع السياحة حاول الاميركيون عرقلة حركة السياحة في ايران ولكن قطاع السياحة شهد خلال الاشهر التسعة المنصرمة نموا في عدد السياح الوافدين الى البلاد بنحو 27 بالمئة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم