شاهد: الامام الخامنئي يؤم صلاة الجنازة على جثماني الشهيدين الفريق سليماني والمهندس ورفاقهما

الإثنين 6 يناير 2020 - 06:13 بتوقيت غرينتش
شاهد: الامام الخامنئي يؤم صلاة الجنازة على جثماني الشهيدين الفريق سليماني والمهندس ورفاقهما

ايران_الكوثر: أمّ قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، منذ قليل، في جامعة طهران، صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الفريق قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ورفاقهما.

وأن جثامين الشهيد الفريق قاسم سليماني ورفاقه الشهداء، وصلت الى طهران مساء الاحد، على متن طائرة الى مطار "قدر" في طهران قادمة من مدينة مشهد.

وبدأت حشود عفيرة من أبناء الشعب الايراني بالتوجه نحو جامعة طهران للمشاركة في مراسم تشييع الجثمان الطاهر للشهيد قاسم سليماني ورفاقه.

ويرفع المشاركون صور الفريق الشهيد قاسم سليماني ورفاقه الشهداء وأعلام ايران واعلام وضع عليها صور الشهيد سليماني بالاضافة الى لافتات كتب عليها الموت لأمريكا والموت لاسرائيل.

وغصت الطرق المؤدية الي جامعة طهران، بالحشود الغفيرة التي تسير مشياً علي الاقدام للمشاركة في مراسم تشييع جثمان اللواء الشهيد قاسم سليماني ورفاقه الشهداء.

وكانت جثامين الشهداء قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق ابومهدي المهندس والعميد حسين جعفري نيا والعقيد شهرود مظفري نيا والرائد هادي طارمي والنقيب وحيد زماني نيا، قد وصلت صباح يوم أمس الأحد الى اهواز غرب ايران قادمة من العراق بعد ان تم تشييع كبير لجثامين الشهداء هؤلاء اول امس السبت في الكاظمية وكربلاء والنجف.

واستشهد، فجر الجمعة 3 يناير، قائد فيلق القدس الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق ابو مهدي المهندس وعدد من منتسبي الحشد الشعبي، في عدوان أمريكي بالطيران المسير قرب مطار العاصمة العراقية بغداد.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم