النجباء تكشف ما دار خلال اجتماع الفصائل مع الصدر

الثلاثاء 14 يناير 2020 - 11:14 بتوقيت طهران
النجباء تكشف ما دار خلال اجتماع الفصائل مع الصدر

العراق_الكوثر:

كشفت "حركة النجباء"،  عن أبرز مادار خلال الاجتماع الذي جمع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، وقادة الفصائل العراقية في ايران.

وقال المتحدث بإسم الحركة  نصر الشمري، لوسائل اعلام حكومية، ان "مقدمة الاجتماع كانت لايجاد جبهة مقاومة موحدة من اجل اخراج القوات الاميركية وجميع القوات الاجنبية من العراق بشكل تام وقد تم الاتفاق على أن تكون الجهود منسقة وموحدة بهذا الاتجاه على مختلف الاصعدة والجوانب".

وأضاف ان "اغلب الفصائل المقاومة العراقية حضرت الاجتماع من ضمنها حركة عصائب اهل الحق وكتائب سيد الشهداء و الامين العام لحركة النجباء وسرايا السلام وممثلين عن الفصائل الاخرى".

واوضح، انه "تم خلال الاجتماع الاتفاق على تنسيق الجهود وتشكيل جبهة موحدة من اجل اخراج القوات الاميركية من العراق بشكل كامل ونهائي".

وبين، ان "فصائل المقاومة العراقية أعطت فرصة ومدة للحكومة ومجلس النواب من اجل اتخاذ الطرق الدبلوماسية والسياسية من اجل انهاء الوجود الاجنبي".

وشدد الشمري، على دعم موقف الحكومة العراقية بإخراج القوات الاجنبية من الاراضي العراقية.

واشار الى "اهمية وجود سقف زمني لانسحاب القوات الاميركية ولا يمكن ان تكون مفتوحة".

وكان الصدر قد التقى بزعيم حركة النجباء اكرم الكعبي وامين عام كتائب سيد الشهداء، ابو الاء الولائي، والمستشار العسكري الخاص بالصدر ابو دعاء العيساوي خلال تواجده في مدينة قم الايرانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الثلاثاء 14 يناير 2020 - 11:13 بتوقيت طهران

تعليقات