رسالة من الحشد الشعبي الى المرجع الديني السيد السيستاني

الخميس 16 يناير 2020 - 15:00 بتوقيت غرينتش
رسالة من الحشد الشعبي الى المرجع الديني السيد السيستاني

العراق_الكوثر:

أكد الحشد الشعبي، الخميس، انه سيبقى رهن إشارة المرجع الأعلى آية الله السيد علي السيستاني، في الدفاع عن العراق وشعبه وأرضه ومقدساته، مشيرا الى أن المرجع كان درعا حصينا لمقاتلي الحشد.

وذكر اعلام الحشد في بيان: أن “ابناء الحشد الشعبي تلقوا بقلق بالغ وعميق نبأ تعرض مرجعنا المفدى صاحب الفتوى العظيمة سماحة السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الوارف) الى كسر في عظم الفخذ بعد تعرض قدمه اليسرى الى التواء واجرائه عملية جراحية”.

وأضاف: “ومنذ اللحظات الأولى يتضرع ابناؤه وجنوده الاوفياء من مقاتلين ومنتسبين وقادة وآمرين ومدراء تشكيلات بالدعاء الى الله عزوجل ان يحفظ والدانا الحنون وخميتنا التي يستظل العراق بها، فلطالما كان سماحته درعا حصينا لنا ويجهد بالدعاء والتضرع الى ابنائه المقاتلين في ساحات القتال”.

وشدد بالقول: “ابناؤك وجنودك يا سيدي سيبقون رهن اشارتك في الدفاع عن العراق وأرضه وشعبه ومقدساته.. وكلنا دعاء ورجاء بأن يمن الباري عزوجل عليكم بموفور الصحة والعافية وان يطيل في عمركم الشريف”.

وأعلن المكتب الإعلامي للمرجع الديني الأعلى، السيد علي الحسيني السيستاني، صباح اليوم الخميس، لتعرض الأخير لإصابة في عظم الفخذ وقد اجريت عملية له اليوم وتكللت بالنجاح.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم