بالصور...محفل قرآني بجانب قبر الشهيد "الحاج أبو مهدي المهندس"

الإثنين 20 يناير 2020 - 08:33 بتوقيت غرينتش
بالصور...محفل قرآني بجانب قبر الشهيد "الحاج أبو مهدي المهندس"

العراق-الكوثر: أقيم محفل قرآني بجانب قبر الشهيد القائد الحاج "أبو مهدي المهندس" في مقبرة "وادي السلام" بمحافظة "النجف الاشرف" في العراق.

وأقام قسم القرآن الكريم في مديرية التوجيه العقائدي للحشد الشعبي في العراق محفلاً قرآنياً بجانب قبر الشهيد القائد الحاج أبو مهدي المهندس ترحماً على روحه الطاهرة وعلى روح القائد قاسم سليماني ورفاقهما الابرار.

وتضمن المحفل تلاوة قرآنية مباركة للقارئ السيد ياسر العلاق وتلاوة عطرة لـ"فرقة شهداء الحشد الشعبي" التابعة للقسم والتي تضم القراء (جواد الكعبي واحمد الحسيني ومهدي الوائلي ومرتضى الدراجي)، كما تخلل ابيات رثاء القاها صاحب الصوت الشجي الرادود الحسيني كرار الشمري وسط تفاعل كبير من قبل الحاضرين.

وكان المحفل قد اقيم في مقبرة وادي السلام بمحافظة النجف الاشرف بعرافة الاستاذ ستار الكربلائي وبحضور مسؤول القسم الحاج ابو تحسين النجار وعدد من كوادر القسم وجمع من الزائرين والزائرات لقبر الشهيد البطل، ويعد المحفل هو النشاط القرآني الرسمي الثالث الذي يقيمه القسم الى ارواح الشهداء القادة فيما ستعقبها نشاطات اخرى في ذات السياق.

وتجدر الاشارة الى ان الشهداء كانوا قد ارتقوا الى عليين اثر ضربة جوية غادرة شنها الطيران الامريكي فجر الثالث من كانون الثاني الحالي قرب مطار بغداد الدولي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم