رئيس منظمة التعبئة: أميركا اضطرت لتقبل الهزيمة في الواقع بقضية اغتيال سليماني

الأربعاء 22 يناير 2020 - 18:43 بتوقيت غرينتش
رئيس منظمة التعبئة: أميركا اضطرت لتقبل الهزيمة في الواقع بقضية اغتيال سليماني

ايران _ الكوثر: أكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين، يوم الاربعاء، ان ترامب كان يتصور انه من خلال الاغتيال الجبان للفريق سليماني، انه يحقق نجاحا، ولكننا شاهدنا ما الهزيمة التي لحقت بسمعة اميركا وقوتها، وكل هذه الهزائم تم تكبيدها العدو في الواقع الحقيقي.

وعلى هامش تفقده لأكبر حدث لانتاج المضامين الرقمية بمحافظة كرمان، قال العميد غلام رضا سليماني: نحن اليوم قادرون على الاستفادة القصوى من الفضاء الافتراضي في مواجهة عمليات الحرب النفسية وكذلك الغزو الثقافي المعادي والذي نصفه بالحرب الناعمة، وكذلك على الساحة الاقتصادية، فضلا عن كسر الحصار النفسي الذي يفرضه العدو على شبابنا من اجل ان يفقدوا املهم بالمستقبل.

وصرح سليماني: ان هذا العدو نفسه، تلقى منا الهزائم على صعيد الواقع الحقيقي، بما في ذلك محاولات ترامب لإطلاق التحالفات، والارهاب الاقتصادي والتهديد بالهجوم العسكري واثارة الفتن والفوضى في البلاد، وقد باء بالفشل في جميعها.

واضاف: ان ترامب كان يتصور أثناء عملية اغتيال الفريق سليماني، انه يحقق نجاحا، ولكننا شاهدنا ما الهزيمة التي لحقت بسمعة اميركا وقوتها في جميع العالم، حتى ان الحشود رفعت صور الشهيد سليماني في الدول الغربية ونزلت الى الساحات.

وبيّن العميد سليماني ان هذه الهزيمة التي لحقت بأميركا كانت في الواقع الحقيقي وقد اضطر العدو لتقبلها، لذلك لجأ الى الفضاء الافتراضي والاستفادة من التطور التقني من اجل بث اليأس لدى الرأي العام الايراني، داعيا الى بذل الجهود لكسر الحصار النفسي، لأن ايران بلد قوي وغني ولديه شعب أبي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم