تفاصيل هجوم المسلحين على نقاط عسكرية شرق إدلب

الخميس 23 يناير 2020 - 18:35 بتوقيت غرينتش
تفاصيل هجوم المسلحين على نقاط عسكرية شرق إدلب

سوريا_الكوثر: أفادر مصدر عسكري سوري، اليوم الخميس، بأن الاشتباكات لازالت مستمرة مع مسلحي "جبهة النصرة" وبقية التنظيمات المسلحة الارهابية على امتداد خطوط التماس في جنوب وجنوب شرق إدلب.

وبحسب موقع "RT"، فقد اضاف المصدر العسكري إن "التنظيمات المسلحة أقدمت فجر اليوم الخميس، على تصعيد ميداني جديد عبر هجوم عنيف نفذه مسلحو جبهة النصرة الذين تم الزج بأعداد كبيرة منهم باتجاه قوات الجيش السوري المتمركزة في جنوب وجنوب شرق إدلب".

وأضاف أن "الإرهابيين تمكنوا على اتجاه (التح - أبو حريف- السمكة)، عبر استخدام مختلف أنواع الأسلحة ومن ضمنها العربات المفخخة، وتحت غطاء ناري كثيف، من اختراق بعض نقاط تمركز الجيش التي أعادت انتشارها، وعملت بكفاءة عالية على امتصاص الهجوم ومنع الإرهابيين من تطويره".

وأكد المصدر، أن "الاشتباكات لا تزال مستمرة مع إرهابيي جبهة النصرة وبقية التنظيمات الإرهابية المسلحة على امتداد خطوط التماس".

وفي سياق متصل أفاد مركز المصالحة الروسي في سوريا باستشهاد 40 جنديا سوريا وإصابة 80 آخرين في هجوم للمسلحين بريف إدلب شمال سوريا أمس الأربعاء.

وبحسب موقع "RT" اوضح المركز في بيان انه "هاجمت مجموعات مسلحة مواقع تابعة للجيش السوري في منطقة خفض التصعيد في إدلب، وقامت القوات السورية خلال تصديها لهجوم المسلحين بقتل 50 ارهابيا مسلحا وإصابة نحو 90 منهم​​​".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم