بالفيديو..أمنية جندي اسرائيلي تتحقق في السعودية !

الإثنين 27 يناير 2020 - 10:33 بتوقيت غرينتش

السعودية_الكوثر: أعلنتْ سلطاتُ الاحتلال الاسرائيلي السماحَ لرعاياها بالسفر الى السعودية لأغراضٍ تجاريةٍ واستثمارية أو لعقدِ اجتماعات. ويناقضُ هذا القرارُ ما قالَهُ وزيرُ الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير بأنّ الرياض لا تُقيمُ أيَ نوعٍ من العلاقاتِ مع تل ابيب.

واعرب احد جنود الاحتلال الاسرائيلي في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن امنيته بزيارة السعودية كما اكد ترحيبه بزيارة السعوديين الى الاراضي المحتلة، وقد اصبحت امنية هذا الجندي في جيش الاحتلال حقيقة، والآن يمكنه هو والمستوطنون زيارة السعودية كما يمكن للسعوديين زيارة الاراضي المحتلة.

وزير الامن الداخلي في كيان الاحتلال ارييه درعي اعلن ان سلطات الاحتلال قررت السماح بالسفر الى السعودية لاسباب دينية واسباب تتعلق بنشاطات تجارية واستثمارية.

كما تم الاعلان عن فتح الخطوط الجوية والزيارات بين كيان الاحتلال والسعودية هو وجه من وجوه الخطوط الممتدة بين الطرفين على المستويات الامنية والعسكرية والتجارية رغم اصرار الرياض على نفي ما هو يقين وانكار وجود علاقات مع الاحتلال.

وكان الجبير قد نفى في تصريحات له اية علاقة للسعودية بحكم الاحتلال"ليس لدينا علاقات مع "اسرائيلوزير الخارجية السعودي عادل الجبير لم ينتبه ربما حين قال كلماته هذه انه قبلها بايام فقط اجرى مراسل قناة "اسرائيل" اربعة وعشرون تقريرا من مدينة جدة السعودية متبجحا بالدعوات التي ارسلتها السلطات السعودية بتوجيه من ولي العهد محمد بن سلمان لوفود من خمسين دولة لتغطية الفعاليات المروجة لما يسمى الانفتاح السعودي.
مراسل القناة الاسرائيلية يبث تقريره من الاراضي السعودية ويقول : نحن في جدة على بعد 66كلم من مكة المدينة المقدسة في الاسلام.
كما غاب عن الوزير السعودي ان نفيه لوجود علاقات مع الاحتلال ترافق مع زيارة لوزير العدل السعودي السابق وامين عام ما يسمى برابطة العالم الاسلامي محمد العيسى الى معسكر اوشفيتز لما يدعى الهولوكوست
العيسى وفرقته حرصوا على الصلاة في المعسكر اليهودي امام عدسات الكاميرات في مشهد لا يخرج من اطار الترويج للتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي رغم رسالة العيسى بالا خلفية سياسية لزيارته.

ويقول العيسى : هي القيم الانسانية التي يعبر عنها علماء المسلمين تجاه هذه الجرائم

لكن السؤال الذي يطرح لماذا يبرر زيارته طالما هي بدون خلفيات سياسية؟

او ربما غاب عن باله عمدا او سهوا ان الهولوكوست الاصلي يوجد في فلسطين حيث كيان الاحتلال يمارس ابشع انواع جرائم الحرب. حيث استشهد مئات الالاف من الفلسطينيين منذ قيام الاحتلال .

كل ذلك يقول المتابعون يكشف ان ما يجري بين السعودية ومعها دول عربية اخرى وبين الاحتلال الاسرائيلي اصبح في مرحلة ما بعد التطبيع مع هذا الاحتلال.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم