الامام الخامنئي: الممانعة والجهاد هما السبيل لمواجهة صفقة القرن

الأربعاء 5 فبراير 2020 - 11:33 بتوقيت غرينتش
الامام الخامنئي: الممانعة والجهاد هما السبيل لمواجهة صفقة القرن

ايران - الكوثر: أكد قائد الثورة الاسلامية ، أن المشروع الامريكي المعروف بصفقة القرن هو مشروع احمق وخبيث وفاشل ، مضيفا ان طريق المواجهة لهذا المشروع هو الصمود والجهاد بشجاعة من قبل الشعب والفصائل الفلسطينية وبدعم من العالم الإسلامي .

وفي كلمة له امام حشود غفيرة من المواطنين اليوم الاربعاء تزامنا مع الذكرى الواحدة والاربعين لانتصار الثورة الاسلامية ، دعا  سماحة اية الله العظمى  السيد على الخامنئي ، الى العلاج الاساسي للقضية الفلسطينية والمتمثل باقرار نظام نابع من ارادة واختيار كل الشعب الفلسطيني الاصيل من خلال استفتاء عام.

واكد قائد الثورة ان صفقة ترامب ستموت قبل موته وان هذه الخطة لن تكون لها أي نتيجة مطلقا ، ومن هنا فان من الحماقة ان يهتموا بها ويطبلوا لها الى هذا الحد.

وتابع سماحته ان مايسمى بصفقة القرن دليل واضح على الخداع الامريكي ، مضيفا : ان الامريكيين والصهاينة تواطئوا بشان قضية لاتخصهم لان فلسطين للفلسطينيين واتخاذ القرارات بشانها من اختصاص الفلسطينيين انفسهم.

واعتبر قائد الثورة ان هذه المؤامرة ستنتهي بضرر امريكا وستؤدي الى احياء القضية الفلسطينية مضيفا ان الترحيب والتصفيق من قبل عدد من الزعماء العرب الخونة والذين لاقيمة لهم ولا حيثية بين شعوبهم ، لا أهمية له .

وفي جانب اخر من كلمته أكد سماحته، أن على كل من يحب إيران ويحرص على أمنها ان يشارك في الانتخابات التشريعية المقبلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم