بالفيديو...افتتاح معرض "ايران اكسبو" الرابع بمشاركة رجال أعمال من دول مختلفة!

السبت 8 فبراير 2020 - 06:29 بتوقيت غرينتش

ايران_الكوثر افتتح معرض "ايران اكسبو " في نسخته الرابعة، اليوم الثلاثاء الماضي في مقر المعارض الدولية "شهر آفتاب" في العاصمة طهران بحضور رجال اعمال وتجار وشركات من 40 دولة.

وفي كلمته خلال مراسم الافتتاح قال سكرتير المعرض مجيد تكبيري ان هذا المعرض ياتي في سياق تنفيذ توجيهات قائد الثورة الاسلامية بشان الاقتصاد المقاوم وبشعار دعم السلع الوطنية الايرانية وبهدف زيادة الانتاج الداخلي وتوفير فرص العمل.

واضاف، ان المعرض يهدف الى تسويق السلع الايرانية وتعزيز بنية الشركات الانتاجية الصغيرة والمتوسطة الى جانب الشركات التصديرية المعروفة واحباط تاثير الحظر ضد ايران بسياسة الدبلوماسية الاقتصادية وريادة القطاع الخاص.

وتابع، ان تجارا ورجال اعمال من 40 دولة حضروا المعرض اضافة الى 25 وفدا تجاريا يضم 366 من التجار ورجال الاعمال من 18 دولة.

وصرح بان اقساما جديدة تشارك في معرض العام الجاري منها المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي نشطت للمرة الاولى في مجال الصادرات.

واوضح بان 260 شركة داخلية تشارك في المعرض في اطار 12 مجموعة تشمل؛ "الصناعات الغذائية" و"المحاصيل الزراعية" و"السيارات" و"الصناعات اليدوية" و"الكهرباء والطاقة" و"السجاد والنسيج" و"الجلود والالبسة" و"الادوات المنزلية" و"المنتوجات الصحية السليلوزية" و"الاجهزة الطبية ومعدات المستشفيات" و"صناعة الانشاءات".

تفاصيل اكثر بالفيديو المرفق...

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم