متحدث الاركان الايرانية: ستتلقى أميركا المزيد من الصفعات المؤلمة

الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 12:42 بتوقيت غرينتش
متحدث الاركان الايرانية: ستتلقى أميركا المزيد من الصفعات المؤلمة

ايران_الكوثر: أكد كبير المتحدثين باسم هيئة الاركان الايرانية العميد ابوالفضل شكارجي ان الصفعات المؤلمة الموجهة لاميركا ستتواصل.

وقال شكارجي، في كلمته خلال مراسم مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في مدينة ورامين /جنوب شرق طهران/ اليوم الثلاثاء، ان قوات اميركا المجرمة يجب أن تغادر العالم الاسلامي وليس أمامها اي سبيل غيره لأنها وصلت الى طريق مسدود.

واضاف: ان الصواريخ التي صنعت بأيدي شباب البلاد دون اي تبعية للخارج استهدفت قاعدة عين الاسد الاميركية الرئيسية في العراق ماأسفر عن مقتل واصابة العشرات من جنودها وتدمير معظم المعدات والتقنيات المتقدمة وتحولت الى تراب ورماد.

وتابع: انه بفضل القوة والكرامة والروح الثورية ومدرسة الاسلام المحمدي فان اميركا لم تجرؤ على الرد وعلمت انها ستتلقى صفعات أكثر ايلاما اذا أقدمت على اي رد وسيستمر هذا النهج. 

واكد انه رغم توظيف الاعداء لجميع امكانياتهم الاعلامية والعسكرية والمجموعات المناهضة للثورة والارهابيين والمناوئين في مناهضة الثورة الاسلامية الا انهم يؤولون الى الانحدار فيما تتعزز مراتب الثورة الاسلامية يوما بعد يوم.

ولفت الى ان شعوب سوريا وفلسطين واليمن والبحرين والعراق وافغانستان وباكستان والعديد من البلدان الاوروبية والافريقية ينتظرون انهيار النظام السلطوي وعلى رأسه اميركا المجرمة ويغبطون الشعب الايراني.

ووصف الجمهورية الاسلامية الايرانية بأنها في ذروة الاقتدار والكرامة والمفاخر بفضل دماء الشهداء وتضحياتهم والصبر والمقاومة وحكمة قائد الثورة وشجاعته.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم