الشعب الاردني ينتفض اليوم ضد صفقة ترامب

الجمعة 14 فبراير 2020 - 07:02 بتوقيت غرينتش
الشعب الاردني ينتفض اليوم ضد صفقة ترامب

دعا التحالف الوطني لمجابهة "صفقة ترامب”، أبناء الشعب الأردني من مختلف محافظات المملكة إلى المشاركة في المسيرة،

ومن المقرر ان اتنطلق المسيرة اليوم بعد صلاة الجمعة، من أمام المسجد الحسيني بوسط البلد في عمان، رفضًا لهذا المخطط الأميركي – الصهيوني، ورفضًا لصفقة الغاز مع الاحتلال.

وأشاد الناطق الإعلامي للتحالف عبدالفتاح الكيلاني، بتحرك الأردنيين رفضًا لمؤامرة صفقة القرن، التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية، وتهدد الأردن.

كما أشاد بالدعم الأردني لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال وتصديه للمشروع الصهيوني بمختلف الوسائل، قائلًا إن هذه "الصفقة” ستتحطم على صخرة صمود الشعبين الفلسطيني والأردني، وأنه لا يمكن لأي فلسطيني أو أردني أن يقبل بها أو يسمح بتمريرها.

ودعا الكيلاني الشعوب العربية والإسلامية لمواصلة حراكها في مواجهة مؤامرات تصفية القضية الفلسطينية، مؤكداً استمرار الفعاليات في الأردن حتى يتم اسقاط هذه الصفقة المشؤومة.

إلى ذلك، دعت الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني (#غاز-العدو-احتلال)، الأردنيين في كل المحافظات، للمشاركة في مسيرة تحمل عنوان "الردّ على صفقة القرن: إسقاط اتفاقيّة الغاز”، بعد ظهر اليوم، لإدانة "التخاذل باتخاذ مواقف فعليّة وعمليّة في مواجهة صفقة القرن”.

وقالت، في بيان، إن الترجمة الوحيدة الممكنة والقابلة للتحقيق اليوم في الأردن لمواجهة "الصفقة”، هي إسقاط اتفاقيّة الغاز، مضيفة أن هذه المسيرة ومختلف المسيرات تأتي للمطالبة والضغط من أجل ذلك.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم