الامام الخامنئي: العدو سيفشل في الانتخابات كما فشل في ذكرى انتصار الثورة

الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 10:10 بتوقيت غرينتش
الامام الخامنئي: العدو سيفشل في الانتخابات كما فشل في ذكرى انتصار الثورة

ايران_الكوثر: اكد قائد الثورة الاسلامية الامام علي الخامنئي بان العدو سوف لن يحقق هدفه الرامي للتاثير على الانتخابات البرلمانية القادمة، معتبرا انه كلما كانت المشاركة في الانتخابات اوسع فمن شان ذلك ان يؤدي الى بلورة برلمان اقوى.

وخلال استقباله اليوم الثلاثاء حشدا من اهالي محافظة اذربيجان الشرقية اعتبر سماحته الانتخابات جهادا عاما ومن شانها تقوية البلاد وتعد الرصيد لسمعة الجمهورية الاسلامية.

واشار الى الدعايات السلبية المحمومة التي يقوم بها الاميركيون لايجاد شرخ بين الدولة والشعب، والتخطيط لفصل الشباب الايراني عن الدولة، لكنهم لن يحققوا هدفهم من وراء ذلك.

ونوه القائد الى المشاركة الجماهيرية المهيبة في مراسم تشييع جثمان الشهيد سليماني واحياء الذكرى الـ 41 لانتصار الثورة الاسلامية، مؤكدا بان هذا الامر يجب ان يحدث في الانتخابات ايضا اي ان يرى الاعداء، رغم اصرارهم على ايجاد شرخ بين الشعب والدولة، إقبال الشعب على الانتخابات وهو إقبال يمثل سمعة الجمهورية الاسلامية.

واضاف، ان عيون الاصدقاء والاعداء ناظرة الى ما سيحدث هنا؛ فالاعداء يريدون ان يروا نتيجة كل هذه المحاولات والدعاية الاعلامية التي مارسوها والمشاكل الاقتصادية الموجودة في البلاد ونكث العهود من جانب الغربيين والاوروبيين والضغوط التي يفرضها الاميركيون ومدى تاثيرها على الشعب الايراني، كما ان اصدقاءنا في انحاء العالم ينظرون بقلق ليروا ما سيحدث.

وقال سماحته، انه كلما اوجه رسالة الى مجموعة من اصدقاءنا اقول لهم دوما لا تلقلوا ابدا، لا تقلقوا من ناحية الشعب الايراني، فالشعب الايراني يعرف ماذا يفعل ويدرك ماذا يفعل.

واكد بان الانتخابات تحبط الكثير من النوايا المقيتة التي يحملها الاميركيون والصهاينة واضاف، ان هذه الانتخابات تحبط مكر وكيد اعداء ايران وتعد مثالا لذلك الحضور في الوقت المناسب الذي يبارك فيه الباري تعالى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم