السفارة الايرانية ببغداد تعلن عن تسهيلات خاصة لسفر العراقيين 

الأربعاء 19 فبراير 2020 - 17:26 بتوقيت غرينتش
السفارة الايرانية ببغداد تعلن عن تسهيلات خاصة لسفر العراقيين 

ايران _ الكوثر: أعلنت سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في بغداد، يوم الاربعاء، عن تقديم تسهيلات خاصة للعراقيين الراغبين في السفر الى ايران خلال أشهر رجب وشعبان ورمضان المباركة.

وأعلنت سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في بغداد في بيان لها: ان حكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية وفي إطار تمتين العلاقات الودية والأخوية بين حكومتي وشعبي ايران والعراق، ومن اجل تسهيل سفر رعايا البلدين، بادرت الى تمديد التسهيلات الخاصة بسفر الرعايا العراقيين الى ايران.

وأوضح بيان السفارة الايرانية انه بدءا من الاول من شهر رجب وحتى نهاية شهر رمضان، سيكون الختم الخاص لشرطة الجوازات عند منافذ الدخول الى اراضي الجمهورية الاسلامية الايرانية، بمثابة التأشيرة لإقامة 30 يوما للرعايا العراقيين، ولن تكون هناك حاجة لهم للحصول على التأشيرة خلال الفترة المذكورة.

وجاء في البيان، بما انه في السابق، قوبلت هذه التسهيلات بترحيب لافت من قبل شعبي البلدين، فإنها يتم تنفيذها بجهود مضاعفة وبشكل متبادل لرعايا البلدين خلال الفترة المذكورة، وسيكون هذا التعاون خطوة هامة للغاية في تسهيل سفر رعايا البلدين، والمزيد من التواصل وتعزيز الاواصر بينهما.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم