لماذا يخفي جيران ايران عدد الإصابات بفيروس كورونا لديهم؟!

الإثنين 24 فبراير 2020 - 06:36 بتوقيت غرينتش
لماذا يخفي جيران ايران عدد الإصابات بفيروس كورونا لديهم؟!

الكوثر _ خلال مراجعة سريعة لمواقع التواصل الاجتماعي خاصة "تويتر" يمكننا ان نرى بوضوح ان هناك عشرات الاصابات وقد تصل الى المئات بفيروس كورونا في عدد من بلدان العالم التي تتكم بشدة عليها خاصة في الدول المحيطة والجارة لإيران.

ففي تركيا التي يتواجد فيها أكثر من 250 الف صيني لم يتم الاعلان الى الان عن اصابات بكورونا، في حين عرضت مواقع التواصل فيديو من أحد المشافي يظهر وجود حالات اصابات بهذا الفيروس، وتتالت التعليقات حول اسم المشفى والتكتم على اخبار الاصابات، متسائلين "Korona Virüsü Türkiye'ye sıçradı mı?" هل وصل فيروس كورونا الى تركيا؟

من جهة أخرى ففي حين اكتفت الامارات بالاعلان عن 13 حالة فقط شفي منها 3، فإن الانباء المتناقلة من هناك تؤكد وجود 50 إصابة على الاقل ووفاة 18 شخصا بهذا الفيروس.

كذلك الاخبار الاتية من باكستان تشير الى وجود عشرات الاصابات لم تعلن عنها المستشفيات، بل وقد مات بعضها دون ان يعرف الاطباء الاسباب، في حين تحدث وزير الصحة عن فاء الطلاب الباكستانيين الذين عادوا من الصين.



كذلك الامر في تركمانستان وأفغانستان فقد انتشرت الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي والصور عن وجود إصابات في هذه البلدان لم يعلن عنها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم