ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا في الكويت إلى 112 حالة

الأحد 15 مارس 2020 - 09:45 بتوقيت غرينتش
ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا في الكويت إلى 112 حالة

الكويت _ الكوثر : أعلنت وزارة الصحة الكويتية تسجيل 8 حالات مؤكدة ثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ليرتفع إجمالي عدد الحالات المسجلة في دولة الكويت إلى 112 حالة.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند، إن الحالات الجديدة منها 3 حالات مرتبطة بالسفر إلى بريطانيا، و3 حالات مخالطين لمسافرين إلى المملكة المتحدة، وحالة قادمة من فرنسا عبر الإمارات، وحالة قادمة من إيران.

وأضاف السند: "هناك 9 حالات شفاء من فيروس كورونا بالبلاد، و324 شخصاً خرجوا من الحجر الصحي، وهناك 3 مصابين أوضاعهم حرجة ولديهم أمراض مزمنة".

ودعا السند، المواطنين والمقيمين إلى ضرورة البقاء في المنازل.

وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت أمس السبت تسجيل أربع حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقال الدكتور عبدالله السند، إن الحالات الأربع الجديدة منها حالة من الجنسية الهندية مخالطة لحالة مرتبطة بالسفر إلى جمهورية أذربيجان وحالتان لمواطنين كويتيين مرتبطتان بالسفر إلى المملكة المتحدة وحالة لمواطنة كويتية مرتبطة بالسفر إلى قطر وفرنسا.

وأضاف السند أن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح أعلن في وقت سابق أمس شفاء حالتين من الحالات المصابة بفيروس كورونا ليصل عدد من أعلن شفاؤهم منه في الكويت إلى سبع حالات وبذلك فإن عدد الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في أحد المستشفيات المخصصة لاستقبال المصابين بالفيروس يبلغ 97 حالة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم