أبوصهيب الفلسطيني مخاطبا الأمة الاسلامية : نحن أولى بالوقوف مع إيران الاسلامية

الأحد 15 مارس 2020 - 18:18 بتوقيت طهران
أبوصهيب الفلسطيني مخاطبا الأمة الاسلامية : نحن أولى بالوقوف مع إيران الاسلامية

فلسطين المحتلة _خاص الكوثر: في اتصال هاتفي من فلسطين المحتلة خلال حلقة الأمس من برنامج فقه الاسلام الذي يعرض على قناة الكوثر الفضائية وجه ابوصهيب من فلسطين نداء هاما للامة الاسلامية حول الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وقال ابو صهيب الفلسطيني: سمعت قبل أيام أن أطفال الصين يتضامنون مع جمهورية إيران الإسلامية، وأنا تساءلت مَن أولى بالتضامن والوقوف مع إيران، أليست الأمة الإسلامية وأبناء الأمة الإسلامية أم دولة أجنبية، مع احترامي لها، دولة غير تابعة لنا وليست منّا (الأمة الإسلامية). نحن أولى بالوقوف، نحن أهل الإسلام، المسلمون، الدول الإسلامية، الشعوب الإسلامية، نحن أولى بالوقوف مع إيران، بل الوقوف معها واجب ثم واجب أن نقف ونتضامن مع إخوتنا في إيران. إيران التي تقف بوجه الإستكبار العالمي. إيران التي تعقد المؤتمرات من أجل الوحدة الإسلامية، والتي تقف مع الإسلام والمسلمين في سورية ولبنان واليمن، وفي كل مكان. حتى لو افترضنا أنه لإيران مصلحة في ذلك، فعلى الإسلام والأمة الإسلامية أن يعتبروا أن مصلحة إيران هي من مصالح المسلمين.. أنا أعتبر أن ظهور إيران بهذه القوة، وبهذا السداد في الرأي يشير ويعلن أن المارد الإسلامي بدأ يستيقظ من نومه، ولابد للإسلام من أن يظهر على الدين كله.
وأضاف: وأخيراً أقول باسم جميع أحرار الشعب الفلسطيني من على منبركم، من فضائيتكم الكوثر، الطيبة، نعلن وقوفنا وتضامننا مع جمهورية إيران الإسلامية التي تحملت وتتحمل أعباء كبيرة وثقيلة من أجل نهضة الإسلام والمسلمين في كل مكان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم